خفايا تعديل وتزويد سيارة كريم ديب الشخصية تم كشفها في سبيشل كار

بداية حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار نوه صهيب شعشاعة أن ليس كل شخص قادر على قيادة سيارة جير عادي يستطيع التحكم بـ سيارة فورد موستنج شيلبي ، قبل أن يعرفكم سيارة شيلبي مزودة يمتلكها كريم ديب شخصياً .

وقبل كشف خفايا تعديل وتزويد واحدة من سيارات كريم ديب ، نود تذكيركم بالسباق الذي قمنا بعرضه مؤخراً ، وعرفناكم ضمن فيديو التحدي من الأسرع صهيب شعشاعة مع مرسيدس C63 أم كريم ديب مع الكابوس كورفيت C6 Z06 ، ضمن تحدي وأكشن في المكان المناسب للسرعة حلبة دبي اوتودروم .

ويبدو أن كريم ديب يحاول أن يهدد صهيب مع هذه الشيلبي لكي يسابق بها تشالنجر هيلكات الشهيرة بلقب سموكي .

تعرفوا بالتفصيل على سيارة شيلبي مزودة يمتلكها زميلنا كريم ديب :

بعد أن عرفناكم على واحدة من سيارات كريم ديب الشخصية ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات سبيشل مميزة عرفكم عليها صهيب شعشاعة :

للأسف كانت نجمة حلقة اليوم سابقاً أقوى من وضعها الحالي الذي نختبرها به ، حيث أنها واجهة مشاكل ميكانيكية في البساتن ، مما استدعى تغيير بلوك المحرك ووضع كل تعديلات السيارة عليه ، وتم استخدام سوفت وير جديد قلل من قوة المكينة لتصبح 773 حصان .

سيارة شيلبي مزودة تأتي مع فل اكزوز معدل يتضمن هيدرز من نوع امريكان ريسينج وباقي الأجزاء من فوكس ، وحصلت على سوبر تشارج معدل من شركة Whipple بحجم 2,9 لتر يوفر كمية هواء كبيرة داخل غرفة الاحتراق .

كما حصلت على ؛ فلتر هواء ، و انتيك جي ال تي ، و ثروتيل فورد ريسينج حجمه كبير ، سسبنشن السيارة فورد ريسينج ، و مضغط ماء معدل من فورد ريسينج ، و مضغط زيت معدلة من فورد ريسينج أيضاً ، وتأتي مع اويل كاتش كان لكي تجمع كل الأبخرة والزيوت الغير مرغوب فيها .

تم إضافة كلتش كت من ماكلاود يتضمن زوج من صينية كلتش معدلين يستحملوا قوة السيارة.

من الخارج لا توجد أي تعديلات على شكل فورد موستنج شيلبي GT500 قديمة ، ولكن الجنوط التي تمتلكها مستمدة من نسخة شيلبي سوبر سنيك الحصرية حجم 20 إنش تحيط بهم اطارات توفر تماسك جيد .

تأتي السيارة الرياضية هذه في الأساس مع قير عادي من نوع TR56 ولكن كريم عمل على تعديل حشوة القير تتضمن العديد من القطع المستمدة من قير TR6060 من الموديل الأجدد من سيارته .

تعتمد نجمة حلقة اليوم على محرك V8 سعة 5,400 سي سي مع سوبر تشارج ، كانت قوتها قبل التعديل 500 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.