سيارة فورد فوكس 2019 الجديدة تحدد موعد ظهورها الرسمي الأول

الجيل الرابع والجديد كلياً من سيارة الهاتشباك الأمريكية فورد فوكس لن تظهر في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معض جنيف للسيارات كما كان متوقع ، بل ستظهر سيارة فورد فوكس 2019 في حدث خاص سيقام في شهر ابريل القادم إن شاء الله وفقاً لما نشره موقع AutoNews .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم في البداية إطلاق نسخة الهاتشباك ذات الـ 5 أبواب من طراز فورد فوكس 2019 ، وستتبعها في العام القادم نسخة الستيشن (الواجن) ، وبالتأكيد سيقدم الصانع الأمريكية فورد فوكس سيدان ولكن الموعد الخاص بإطلاق هذه النسخة لم يتم معرفته فربما تظهر إلى جانب نسخة الهاتشباك لتفاجأنا.

وستوفر فورد بالتأكيد فيما بعد النسخ العالية الأداء ؛ فوكس ST ، و فوكس ST Line ، و فوكس RS النسخة الأعلى من حيث الأداء .

بالاعتماد على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة فورد فوكس 2019 الجديدة كلياً التي حصلنا عليها سابقاً، من الواضح أن سيارة الهاتشباك ستحصل على تصميم أكثر حدة رغم احتفاظها بهويتها الأساسية ، كما زودت بشبك أمامي جديد وبفتحات تهوية عديدة ومن الواضح الانسيابية في شكل هذه السيارة القادمة، كما أن فوكس موديل 2019 ستمتلك مصابيح جديدة بتصميم مختلف ، أما مقصورة سيارة فوكس موديل 2019 فستكون جديدة بالكامل وستوفر مساحة أفضل للركاب وستمتلك أجدد التقنيات التكنولوجية.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقاً أن وزن سيارة فورد فوكس 2019 القادمة سينخفض بمقدار سيصل إلى 50 كيلوغرام ، كما سيزيد طول السيارة بفضل استخدام قاعدة عجلات جديدة أطول بمقدار 10 إنش مما يعني أن حجم هذه السيارة الهاتشباك سيزيد .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد فورد فوكس موديل 2019 الجديدة كلياً القادمة على خيارين من محركات البنزين الـ ايكوبوست ذات الثلاثة اسطوانات :

  • المحرك الأول سعة لتر
  • المحرك الثاني سعة 1.5 لتر

يتصل كلا الخيارين المحركات بصندوق تروس (جير) يدوي أو أوتوماتيكي التبديل.

أما النسخ العالية الأداء القادمة لاحقاً من طراز فوكس فستعتمد على محرك 4 سلندر مع تيربو سعة لترين .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سيارة فوكس موديل 2019 القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.