سيارة فورد كراون فكتوريا تحولت إلى مهرج مع هذا الدهان

لفتت إحدى نسخ سيارة فورد كراون فكتوريا ( Ford Crown Victoria ) الأنظار نحوها بعد حصول هيكلها الخارجي على دهان جعلها تتحول نوعاً ما إلى مهرج أو شيء من هذا القبيل !

وكما يعلم العديد منكم بعتبر طراز كراون فكتوريا واحد من أشهر سيارات السيدان التي تم إنتاجها على الإطلاق في أمريكا الشمالية ، صنعت خلال السنوات من 1991 حتى 2011 كموديلات من 1992 حتى 2012 .

ربما يعلم العديد منكم أن سيارة فورد القديمة هذه كانت مشهورة بكونها سيارة شرطة ، لكن الصور التي نعرضها عليكم ضمن هذا الخبر ، والتي تم نشرها مؤخراً على موقع Reddit ، تُظهر سيارة فورد كراون فكتوريا التي أطلق عليها اسم Clown Vic بمظهر خارجي جريء .

من الواضح أن مالك كراون فكتوريا أراد أن يجعل السيارة تبدو أكثر إثارة للإعجاب وقرر طلاء هيكلها بألوان مختلفة ، كما فعلت فولكس فاجن مع Polo Harlequin منذ ربع قرن .

تضمن الجهات الذي حصلت عليها سيارة فورد قديمة لون أحمر لغطاء المحرك والأبواب الأمامية ، ولون أصفر للأبواب الجانبية الخلفية وغطاء الصندوق الخلفي ، وفي الوقت نفسه تم طلاء ألواح الربع الأمامي باللون الأزرق ، والصادم الخلفي باللون الأزرق ، وألواح الربع الخلفي مطلية باللون الأخضر ، كما تم طلاء فتحة مدخل البترول باللون الأحمر ، لتبدو السيارة الأمريكية عبارة عن مزيج من ألوان ملابس المهرج !

ولاستكمال التعديلات التي تم إجراؤها على السيارة تم تركيب شارة مميزة على الباب الخلفي مكتوب عليها “Clown Vic“ .

مهما كان ما قد يخطر ببالك عندما شاهدت صور هذه الفورد الملونة ، فلا يمكنك إنكار أن مالكها يتمتع بروح الدعابة .

نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي من لديه الجرأة ليقوم بطلاء سيارة قديمة يمتلكها بألوان مميزة مثل التي حصلت عليها سيارة فورد كراون فكتوريا التي تحدثنا عنها ضمن هذا الخبر ؟

ومن باب التذكير سبق وقدمنا لكم صور فورد كراون فيكتوريا جديدة بتصميم رقمي يستحق المشاهدة ، جعلتنا نتساءل هل ستعود من جديد بهذا التصميم المستقبلي الخيالي ؟

ملاحظة : سبق وعرفنا صهيب شعشاعة على دهان قابل للازالة استخدمه على سيارته الشخصية ، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد لكي تتذكروه .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.