سيارة فيراري 2020 لا مثيل لها في العالم تظهر سرعتها بين الجماهير

تضمنت فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2019 المقام في بريطانيا مشاركة سيارة فيراري 2020 لا مثيل لها في العالم لتظهر سرعتها بين الجماهير المتعطشة لمشاهدة أقوى وأسرع وأندر السيارات على مستوى العالم في مكان واحد .

نحن نتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة فيراري بي 80/سي – Ferrari P80/C ، التي سبق وعرفناكم عليها في أخبار سابقة كونها سيارة وحيدة في العالم لا يوجد مثيل لها لدى شركة فراري الايطالية المتخصصة بصناعة سيارات خارقة سريعة .

ويبدو أن سيارة فيراري 2020 الوحيدة من نوعها قررت أن تقتحم هضبة جودوود – Goodwood ، لتظهر فيراري P80/C الحمراء اللون سرعتها على المسار المحاط بالجماهير التي تشعر بالحماس عندما جلس مقودها سائق محترف .

شاهد الاستعراض

يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة الخارقة التي لا يوجد مثيل لها ظهرت في شهر مارس الماضي بعد العمل عليها بشكل سري منذ عام 2015 بناءً على طلب عميل خاص لدى صانع سيارات الأحلام الخارقة .

تعتمد سيارة فيراري 2020 الحصرية هذه على شاصي سيارة فيراري 488 جي تي 3 الخاصة بالسباقات ، ولكن فيراري P80/C حصلت على زيادة في طول الشاصي يبلغ قدرها 5 سم ، وتميزت بطلة هذا الخبر بحصولها على تصميم خارجي مستمد من السيارات الرياضية التي تم صنعها في الستينيات ، ولكن مع هوية عصرية جديدة تضمنت خطوط حادة عصبية وواجهة مدببة منخفة الارتفاع عن الأرض مع غطاء أمامي يوفر فتحات تهوية جريئة التصميم ومميزة ، كما زودت بزجاج أمامي بتصميم منحدر جداً ويعطية هوية شبه متصلة مع الزجاج الجانبي بفضل وجود عمدان a pillar سوداء اللون مثل الزجاج ورفيعة نوعاً ما .

سيارة فيراري 2020

وصولاً إلى الخلف حصلت سيارة فيراري 2020 هذه على ؛ جناح خلفي ضخم ، ومصابيح صغيرة في الحجم وصادم عريض ومشتت هواء هجومي يضم مخرجين للعادم .

ميكانيكياً من المؤكد أن Ferrari P80/C تعتمد على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، ولكن لم يتم الإعلان عن مقدار الأحصنة الصادر من هذا القلب النابض ، والمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن السرعة القصوى في هذه السيارة تبلغ 340 كم/س (211 ميل/س) ، وتحتاج إلى 2.7 ثانية لكي تتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصوت وأداء هذه السيارة الخارقة الوحيدة من نوعها ، في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

تنوية : شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ ارخص سيارة فيراري .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.