سيارة فيراري 6 سلندر جديدة تتجول على شوارع مارانيلو الايطالية

سنستعرض معكم اليوم فيديو سري يظهر سيارة فيراري 6 سلندر جديدة هايبرد قادمة وهي تتجول على شوارع مارانيلو الايطالية موطن سيارات فيراري الخارقة .

وقبل مشاهدة الفيديو التجسسي هذا تذكير بـ آخر ما جربنا قيادته من صنع شركة فيراري :

والآن يمكنكم مشاهدة كيف تتجول سيارة فيراري 6 سلندر جديدة متخفية أسفل التمويهات على شوارع مارانيلو الايطالية :

السيارة الايطالية الهايبرد الجديدة التي سيتم تقديمها من قبل فيراري ( Ferrari ) ، لم يتم الإعلان عن اسمها الرسمي حتى الآن ولكن التوقعات تشير إلى احتمالية إطلاق اسم فيراري دينو ( Ferrari Dino ) ، وهو مستمد من اسم ألفريدينو ولقبه دينو الابن الأكبر لمؤسس شركة فيراري الراحل انزو فيراري الذي توفي عن عمر 24 عاماً بعد معركة مع المرض .

وسبق وقدم انزو العديد من سيارات السباق التي تحمل اسم دينو تكريماً لابنه الراحل ، وكانت مزودة بـ محرك V6 سعة 1,5 لتر الذي صممه دينو ، وبعد ذلك تحول ميكانيك سيارات السباقات إلى محركات وسطية .

وترجح أن يضمن محرك سيارة فيراري 6 سلندر جديدة على ميكانيك يجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة 2,9 لتر مع توين تيربو قد يكون مستعار من سيارة الفا روميو جوليا كوادريفوليو مع محرك كهربائي أو أكثر ليصدر من عملهم معاً قوة تصل إلى 700 حصان .

ونود التنويه أن أول سيارة هايبرد صنعتها شركة فيراري كانت الأسطورة محدودة الإنتاج فيراري لافيراري ( Ferrari Laferrari ) ، التي تجمع بين عمل محرك بنزين V12 سعة 6,3 لتر بقوة  800 حصان ، مع محرك كهرباء بقوة 163 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 963 حصان و 970 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع أول سيارة هايبرد من فيراري التي يبلغ وزنها 1,585 كيلوغرام بدون إحتساب السوائل من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 3 ثوان ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

أما السيارة الهجينة الثانية في أسطول سيارات فيراري فهي SF90 سترادالي ، أقوى سيارة فيراري في التاريخ ، التي تعتمد على 4 محركات ؛ محرك بنزين V8 سعة 4 لترات مع تيربو بقوة 769 حصان ، و 3 محركات كهربائية قوتهم 217 حصان ، ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً قوة 986 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران .

مما يعني أن سيارة فيراري 6 سلندر جديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر ستكون ثالث سيارة هجينة لدى شركة فيراري الايطالية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.