سيارة فيراري العائلية الأولى من نوعها تجري اختبارات سرية على الشوارع

ربما أدرك العديد منكم من العنوان أننا نتحدث عن سيارة فيراري SUV الجديدة القادمة لتنافس بالتحديد لامبورغيني اوروس (Lamborghini Urus) التي سجلت مبيعات هائلة بالنسبة لشركة لامبورغيني الايطالية المنافسة لعلامة الحصان الجامح فيراري .

سبق وأكدت الشركة التي أسسها انزو فيراري في عام ١٩٤٧ بمدينة مارانيلو الايطالية أنها تصنع أول سيارة فيراري عائلية ستقع ضمن فئة طراز SUV رياضي خارق بالتأكيد ، وتم الإعلان أنها ستحمل اسم فيراري بوروسانجوي ٢٠٢٢ (2022 Ferrari Purosangue) ، وسبق ورصدنا لهذه السيارة الجديدة صوراً وهي تجري اختبارات سرية أسفل هيكل سيارة فيراري جي تي سي ٤ لوسو (Ferrari GTC4lusso) التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها .

ولكننا اليوم حصلنا على فيديو جديد نشر على إحدى قنوات موقع يوتيوب يظهر نتيجة اقتحام نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية الكثيفة من سيارة فيراري SUV الجديدة القادمة للشوارع العامة لتجري المزيد من الاختبارات برفقة مهندسي شركة فيراري على الطرق الأوروبية .

هذا هو الفيديو التجسسي لاختبارات فيراري بوروسانجوي السرية على شوارع أوروبا :

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن عملية التجارب السرية هذه تقام أسفل هيكل سيارة مازيراتي ليفانتي (Maserati Levante) ، فمازال الوقت مبكر للغاية على اجراء اختبارات أسفل الهيكل الحقيقة لأول سيارة عائلية من شركة فيراري .

وفقاً لترجيحات الصحافة العالمية يتوقع أن تعتمد أول سيارة SUV في أسطول سيارات فيراري الخارقة على نفس شاصي شقيقتها فيراري روما (Ferrari Roma) التي تم إطلاقها خلال عام ٢٠١٩ الماضي .

أما محرك أجدد سيارات فيراري ٢٠٢٢ فيتوقع أن يحطم أحلام وطموحات العديد من عشاق السيارات الرياضية الخارقة ، ويرجح أن تعتمد سيارة فيراري SUV الجديدة القادمة على محرك ٦ سلندر ولكن هناك فرصة أن يتم توفير محرك ٨ سلندر على هذه السيارة الجديدة ! مما يعني أن علينا الانتظار حتى يتم كشف مواصفات أجدد سيارات فيراري بشكل رسمي .

يتوقع أن يشهد عام ٢٠٢١ على إطلاق أول سيارة مرتفعة عن الأرض وعائلية من شركة فيراري الايطالية لتكون موديل لعام ٢٠٢٢ إن شاء الله ، مما يجعلها تدخل التحدي في وجه ؛ لامبورغيني اوروس ، و استون مارتن DBX ، و بنتلي بينتايجا ، و الفا روميو ستيلفيو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.