سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 أجدد جنون تعديل الديجيتال

سنعرفكم اليوم على أول سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 ، وبدون أي شك نحن نتحدث عن سيارة معدلة رقمية لن تكون موجودة على أرض الواقع ، فكما تعلمون يمثل طراز اسكاليد فئة أكبر سيارة SUV تصنعها شركة كاديلاك .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الخيالية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن بداية شهر فبراير الجاري شهد على إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارة كاديلاك اسكاليد – Cadillac Escalade 2021 التي تعتمد على نفس الشاصي الجديد المستخدم في سيارات جنرال موتورز ؛ تاهو 2021 ، و سوبربان 2021 ، و جمس يوكون 2021 .

هذه مجموعة من الصور لـ سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل التي ستنافس بالتحديد كلاً من ؛ لينكون نافيجيتور ، و بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS .

وفقاً لهذه الصورة الخيالية التي تظهر سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 لم تم على أرض الواقع توفير هذه النسخة ربما ستنافس سيارات مثل ؛ بي ام دبليو X6 ، و مرسيدس GLE كوبيه ، و اودي Q8 ، ولكن هذه الصورة فقط رقمية تم تقديمها يوم الجمعة الماضي من قبل المصمم الروسي الشهير X-Tomi .

كما هو واضح لنا أصبحت سيارة اسكاليد الجديدة بهذا التصميم الخيالي تعتمد على 3 أبواب فقط (بابين من الجانب وباب للصندوق الخلفي) وكأنه فئة سيارة شوتينج بريك .

بعيداً عن صورة الديجيتال الخيالية حصل الجيل الجديد من سيارة اسكاليد على تصميم مستمد من شقيقتها الأصغر منها كاديلاك XT6 2020 ، لتمتلك سيارة الـ SUV الفخمة كبيرة الحجم شبك أمامي كبير وجديد تتصل به أضواء LED بتصميم أفقي جديد ، كما أنها زودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وحصلت على غطاء محرك يمتلك خطوط حادة ، ومن الجوانب حصلت على أغطية مرايا جانبية جديدة ، كما أنها تأتي بشكل قياسي مع جنوط حجم 20 إنش ، ومن الخلف حصلت على أضواء جديدة وجناح خلفي مدمج بالإضافة إلى مخرجين للعادم .

ستتوفر اسكاليد الجديدة بالكامل بخيارين من المحركات ؛ محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان ، ومحرك ديزل 6 سلندر خطي سعة 3 لتر مع تيربو بقوة 277 حصان .

والآن لنعود إلى الخيال شاركونا رأيكم بالصورة الرقمية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد كوبيه 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع