سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة أصبحت بقوة سيارة خارقة مقابل سعر معقول

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم على سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة أصبحت تمتلك قوة سيارة رياضية خارقة ، مقابل دفع سعر معقول على حزمة تحسين الأداء التي حصلت عليها !!!

أثناء الوقت الذي ينتظر به عشاق سيارات كاديلاك بفارغ الصبر تحديد الموعد الرسمي لإطلاق الجيل الخامس الجديد كلياً من اسكاليد 2021 ، سيارة الـ SUV العائلية التي سبق وظهرت بمجموعة من الصور التجسسية لنسخها التجريبية المتخفية أثناء اختبارها قبل أن يتم تقديم مجموعة من الصور الرقمية التي تتخيل تصميم أكبر سيارة SUV في أسطول شركة كاديلاك ، سنتحدث اليوم عن حزمة من التعديلات المقدمة من Lingenfelter Performance Engineering على اسكاليد قديمة .

شاهد فيديو قصير من بطولة السيارة المعدلة :

نحن نتحدث عن سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة بحزمة تعديلات رفعت من أرقام الأداء فيها بدون تغيير محرك السيارة الأساسي ، مما جعل من سعر التحسينات الميكانيكية معقولاً نسبة وتناسب مع مقدار حجم حزمة التعديلات التي تحمل اسم Magnuson TVS2300 .

تأتي هذه الحزمة من تعديلات على سيارات اسكاليد التي تعتمد على قاعدة عجلات K2 من جنرال موتورز المصنوعة خلال الأعوام من سنة 2015 حتى عام 2019 الجاري .

تعتمد سيارة اسكاليد المعدلة التي نتحدث عنها على محرك V8 سعة 6.2 لتر حصل على التحسينات التالية ؛ سوبرتشارج ، و رؤوس اسطوانات من Lingenfelter ، ونظام حقن مباشر للوقود مستمد من محرك كمارو ZL1 ، أعمدة كامات معدلة ، و العديد من الأجزاء المصنوعة من التيتانيوم ، ليصدر من محرك سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة قوة 700 حصان و 902 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك كاديلاك اسكاليد معدلة

التعديلات التي وفرتها Lingenfelter على اسكاليد في هذه الحزمة من التعديلات تطلبت التخلي عن نظام التحكم في صرفية الوقود المتوفر قياسياً في السيارة ، ولكن شركة التعديل أشارت أن كفاءة السيارة باستهلاك البنزين لن تتأثر بخسارة هذا النظام .

والآن لنتحدث عن كلفة هذه الحزمة من التعديلات التي جعلت من اسكاليد تمتلك قوة سيارة خارقة ، يبلغ سعر هذه التعديلات 16,685 دولار أمريكي أي ما يعادل 62,568 ريال سعودي ، وعند مقارنة هذه التكلفة مع حزمة HPE800 من شركة هينيسي نتذكر أن تكلفتها تبلغ تقريباً 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

تأتي سيارة كاديلاك اسكاليد معدلة من Lingenfelter مع ضمان لمدة 3 سنوات أو حتى قطع مسافة 58 ألف كم .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجاربنا السابقة لسيارتي ؛ كاديلاك XT5 ، و كاديلاك XT4 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.