سيارة كامري مزودة بجناج خلفي عملاق تبدو مميزة بكل معنى الكلمة

سيارة كامري مزودة بجناج خلفي عملاق هي محط حدثينا في هذا الخبر ، فهذه النسخة من سيارة السيدان اليابانية حصلت عل تعديلات جعلتها تتحول من سيارة عملية إلى سيارة رياضية مميزة بكل معنى الكلمة .

فبعد أن زودناكم مؤخراً بصورة تخيلية لما قد يبدو عليه نتيجة تحويل سيارة تويوتا كامري من فئة سيارات السيدان إلى فئة سيارات الاستيشن واجن ، سنتحدث اليوم عن سيارة كامري مزودة لدرجة الجنون .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن تعديلات حصلت عليها إحدى نسخ الجيل الأخير من سيارات تويوتا كامري ، ويبدو أن مالك السيارة رغب بتحويل كامري إلى سيارة رياضية .

تويوتا-كامري-هايبرد-2019

ولكننا نود أن نعلمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن صورة سيارة كامري مزودة بهذا الشكل الرياضي الوحيدة المتوفرة لدينا حصلنا عليها من موقع Reddit .

أكثر ما يجذب في الصورة الوحيدة لهذه السيارة المعدلة هو حصول هيكلها على خطوط ممتدة تحيط بكافة أجزاء السيارة من الكروم الفضي ، كما زودت تويوتا كامري بجناح خلفي ضخم ، وحصلت على مشتت هواء خلفي هجومي ، ومن الواضح لنا هناك تحسينات واضحة على القوة السفلية في هذه السيارة .

كما أشارت التفاصيل البسيطة المتوفرة لدينا أن هذه النسخة المعدلة من تويوتا كامري حصلت على قوة إضافية بلغ قدرها 70 حصان .

كامري-2019-هايبرد

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم يوم الأربعاء الماضي تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كامري هايبرد 2019 ، النسخة الهجينة من سيارات تويوتا كامري 2019 التي تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي معاً ، ضمن برنامج تجربة قيادة مع زميلنا كريم ديب .

تمنى فريقنا في عرب جي تي لو أننا استطعنا الحصول على المزيد من الصور التي تظهر سيارة كامري مزودة بجناج خلفي عملاق وخطوط ممتدة من الكروم المنتشر في كافة أجزاء الهيكل لتبدو مميزة بكل معنى الكلمة أو لتبدو سيارة رياضية مع 4 أبواب .

متابعي موقعنا شاركونا رأيكم بهذه التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة السيدان اليابانية تويوتا كامري ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.