برأيكم هل هذه أبشع سيارة كرايسلر 300 في العالم

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التي نشرت على الانترنت وتظهر سيارة كرايسلر 300 معدلة بشكل يصعب تصديق أنه حقيقي ، تجعلنا نعتقد أنها سيارة قديمة صنعت في الثلاثينيات من القرن الماضي .

فربما يتذكر عشاق السيارات الكلاسيكية القديمة أنه كان شائع في الماضي توفير اطارات احتياط إضافية في الربع الأمامي من جانب السيارات .

السيارة المعدلة التي نشرت صورها على موقع رديت تذكرنا بالطرازات التي تم إنتاجها من قبل شركة دوسنبرغ ( Duesenbergs ) الأمريكية ، التي كانت تصنع سيارات دوسنبرغ موديل ايه ، و دوسنبرغ موديل اكس ، و دوسنبرغ موديل جيه ، وغيرها من سيارات قديمة .

ومن الواضح أن مالك سيارة كرايسلر 300 معدلة ذات اللون الأصفر ، استوحى بعض اللمسات من سيارات دوسنبرغ الأمريكية القديمة !

ومع حديثنا حول سيارة السيدان الأمريكية المعدلة بهذا الشكل الجنوني ، نود تذكيركم بصور أخرى تظهر أمور يصعب تصديق أنها حقيقة ظهرت بصور حقيقية نشرت على موقع رديت ( Reddit ) :

والآن لنعود لـ سيارة 300 الصفراء اللون المعدلة هذه ، تم رصدها مؤخراً في موقف سيارات Walmart في أمريكا ، وتمت مشاركة صورها بشكل متوقع على صفحة Shitty_Car_Mods على موقع رديت ( Reddit ) ، ومن المحتمل أن تكون هذه أبشع سيارة كرايسلر 300 في العالم .

أول ما يلفت الأنظار هو الطلاء الأصفر اللامع الذي يجعل كرايسلر تبرز على الفور ، ثم ستلاحظ العجل الاحتياطي الرفيع المثبت على قوس الاطار الأمامي الأيسر ، ويبدو أن المالك واجه مشكلة طلاء الجدار الجانبي لهذا الإطار الاحتياطي مما دفعه يضيف اللون الأبيض لإضفاء مزيد من المظهر الكلاسيكي الكارثي ! والصدمة الكبرى بوجود عجل احتياطي كامل الحجم في الخلف .

ويعتقد فريقنا في عرب جي تي أن عجل السيارة الأمامي الأيسر يصطدم بالعجل الاحتياطي عند انعطاف السيارة بالكامل نحو اليسار .

كما حصلت سيارة كرايسلر 300 معدلة على إضافات هائلة من الكروم الفضي اللامع التي تجعل السيارة تشع في وضح النهار مع لونها الأصفر لكي تشوه نظر من يشاهدها وهي تسير على الطرق ، ولله الحمد هذه السيارة المعدلة ليست موجودة على طرق أي دولة عربية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.