رصد أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء من هيونداي بشكل سري

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التي تم التقاطها في السر تظهر أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء من شركة هيونداي (Hyundai) الكورية ، وهي تحصل على جلسة تصوير احترافية بالقرب من حلبة نوربورغرينغ (Nurburgring) في ألمانيا قبل الكشف رسمياً عنها .

وربما علم معظم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث عن هيونداي كونا ان 2022 (2022 Hyundai Kona N) ، التي شهد يوم 10 مارس على نشر صور تشويقية تظهر ملامح نسخة الاداء العالي القادمة من سيارة كونا بدون أي تمويهات خارجية .

وفقاً لهذه الصور تم رصد نسخة بيضاء اللون توضح الملامح التصميم الرياضية والهجومية التي ستمتلكها أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء إنتاجية من هيونداي ، عندما كانت برفقة سيارة اودي سوداء اللون تقوم بتصويرها .

تم التقاط الصور من بعيد ولكنها تظهر تصميم السيارة الجديدة بكل وضوح ، التي تمتلك شبك أمامي أسود اللون على شكل خلية نحل يتوسطه شعار هيونداي وشارة N بجانبها ، ومن الواضح لنا كيف تزين الزخرفة الحمراء حواف السيارة من الأمام وصولاً إلى الخلف ، وحصل الهيكل على انتفاخات وخطوط حادة وحواف رياضية من الجوانب ، ووجدت بتشتت هواء خلفي رياضي وجناح كبير مزدوج متصل بالسقف من الخلف وهناك مخرجين دائريين كبيرين الحجم للعادم ، وتم إضافة شعار N على الباب الخلفي .

حصلت هذه السيارة الرياضية الأداء على جنوط خاصة سوداء اللون تخفي خلفها فرامل عالية الأداء وبريك كاليبرز باللون الأحمر .

مواصفات هيونداي كونا N 2022 الميكانيكية :

وفقاً لتصريحات شركة السيارات الكورية ستعتمد أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء ستصنعها هيونداي على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد ، يتوقع أن تبلغ قوته 276 حصان (280 حصان أوروبي PS) ، يتصل مع جير بوكس اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

ويتوقع أن هذا القلب النابض الذي ستحصل عليه كونا N نفس المستخدم في شقيقتها سيارة الهاتشباك الرياضية هيونداي فولستر N التي سبق وخاضت تحدي راس بـ راس مع فريقنا في عرب جي تي ضد فورد فوكس ST .

لم تحدد شركة هيونداي الموعد الرسم للكشف عن كونا N 2022 أول سيارة كروس أوفر عالية الأداء في أسطول الصانع الكوري ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع ظهور السيارة قريباً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.