سيارة كشف قوية ونادرة ظهر اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش وهو يقودها

سنعرفكم اليوم على سيارة كشف قوية ونادرة ظهر اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش – Zlatan Ibrahimović مؤخراً وهو يقودها في وضح النهار .

قبل كل شي نود أن نعرف الحقيقة من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عرف نوع هذه السيارة التي ظهر لاعب كرة القدم السويدي وهو يجلس خلف مقودها ، قبل الدخول على رابط هذا الخبر .

قاد ابراهيموفيتش مهاجم ايه سي ميلان البالغ من العمر 38 عاماً وهو يقود سيارة فيراري مونزا اس بي 2 – Ferrari Monza SP2 سوداء اللون ، التي ظهرت رسمياً ولأول مرة في العالم إلى جانب شقيقتها فيراري مونزا SP1 ، التي تمتلك فقط مقعد السائق ، خلال فعاليات معرض باريس للسيارات 2018 ، وأنتج من سيارتي SP1 و SP2 عدد من النسخ يقل عن 500 سيارة .

مجموعة من الصور لـ فيراري مونزا SP2 التي تعتبر سيارة كشف قوية ونادرة :

تستمد هذه السيارة الايطالية الخارقة المكشوفة تصميمها من سيارات سباقات فيراري في الخمسينيات من القرن الماضي بالتحديد سيارة فيراري 166 MM موديل 1948 ، ولكنها تعتمد في الأساس على فيراري 812 سوبرفاست التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها سابقاً .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فيراري مونزا اس بي 2 التي ظهر زلاتان ابراهيموفيتش وهو يقودها :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة الحصرية على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.5 لتر يولد قوة 799 حصان (810 حصان أوروبي PS) و 719 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الكشف التي يبلغ وزنها 1,520 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية ، و من 0 إلى 200 كم/س في 7.9 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 300 كم/س (186 ميل/س) .

وكوننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كشف قوية تعتمد على محرك 12 سلندر الذي يواجد خطر الانقراض فهذا يزيد من تميزها ، بما أن شركة فيراري الايطالية أصبحت تعتمد في سياراتها على محركات V8 مع توين تيربو .

وبالتأكيد سعر فيراري مونزا SP2 ليس بالقليل كوننا نتحدث عن سيارة نادرة وقوية من شركة فيراري بلغت كلفة الحصول عليها 1.75 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,562,500 ريال سعودي .

ملاحظة : شاهدوا فيديو سابق ظهر فيه ابراهيموفيتش هو يقود سيارة سعرها أكثر من 5 مليون ريال .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.