سيارة كشف 2022 الأجدد تظهر في مجموعة من الصور التجسسية

سنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها في السر لـ سيارة كشف 2022 الأجدد من الصانع البافاري بي ام دبليو – BMW .

فبعد مرور شهر ونصف تقريباً على إطلاق بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 الجديدة كلياً بنسختها الكوبيه ، حصلنا اليوم على صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من طراز بي ام دبليو الفئة الرابعة كونفرتبل – BMW 4 Series Convertible موديل 2022 الجديد بالكامل القادم في وقت لاحق إن شاء الله .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة جديدة متوقع قدومها وهي الاصدار المكشوف السقف من الفئة الرابعة بجيلها الذي يحمل تسمية G23 ، والتي نشرت صور نسختها التجريبية من قبل فريق موقع motor1 .

هذه مجموعة الصور التجسسية لـ سيارة كشف 2022 الأجدد من بي ام دبليو :

بدون أي شك ستمتلك بي ام دبليو الفئة الرابعة كشف 2022 نفس تصميم شقيقتها الكوبيه التي سبق وعرفناكم عليها ، لتتميز مع واجهة أمامي تحمل التصميم الجديد للشبك الكبير الحجم مع امتداد عمودي مستمد من السيارة الاختبارية بي ام دبليو كونسب 4 التي التقى بها فريقنا في عرب جي تي العام الماضي أثناء تغطية فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019.

والاختلاف الرئيسي بين السيارة المكشوفة مقارنة مع النسخة الكوبيه سيكون بالسقف القماشي القابل للطي ، والذي سيعمل بدون شك على زيادة وزن الفئة الرابعة كشف 2022 مقارنة مع السيارة الكوبيه ، وذلك بسبب إضافة محرك كهربائي يعمل على طي السقف .

سيارة كشف 2022 الأجدد من بي ام دبليو ستتشارك بنفس محركات بي ام دبليو الفئة الرابعة كوبيه الجديدة الحالية :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو بقوة 255 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو جديد بقوة 369 حصان و 500 نيوتن.متر ، يتم دعمه بتقنية هجينة 48 فولت .

يتصل كلا الخيارين من محركات بي ام دبليو مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول سيارة كشف 2022 الأجدد من بي ام دبليو سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.