ممثل كوميدي دفع مبلغ لا يصدق ليمتلك سيارة كورفيت كشف قديمة

حصلنا علي معلومات رسمية تكشف عن قيام ممثل كوميدي عالمي بدفع مبلغ مالي كبير مقابل امتلاك سيارة كورفيت كشف قديمة اتم بيعها ضمن فعاليات مزاد باريت جاكسون ( Barrett-Jackson ) للأعمال الخيرية الذي أقيم مؤخراً في ولاية أريزونا الأمريكية .

وقبل الحديث عن السعر الذي بيعت فيه هذه السيارة الأمريكية الكلاسيكية ، نود تذكيركم بما قمنا بعرضه من تفاصيل قبل أيام عن سيارات أخرى بيعت مؤخراً ضمن مزاد باريت جاكسون :

شخص دفع كل هذا المبلغ المالي ليكون أول من يمتلك همر الجديدة .

صدمة من السعر الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم .

دفع الممثل الأمريكي كيفن هارت ( Kevin Hart ) البالغ من العمر 41 عاماً مبلغ مالي قدره 825,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,093,750 ريال سعودي للحصول سيارة كورفيت كشف قديمة .

ونحن نتحدث عن شيفروليه كورفيت C1 موديل 1959 مكشوفة السقف تن تعديلها بشكل كبير قبل أن يتم عرضها للبيع في المزاد الخيري ، فهي تعتمد ميكانيكياً على محرك LT1 V8 مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 460 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع غير بوكس اوتوماتيكي من نوع 4L75E .

ونود التنويه أن المحرك الجديد الذي حصلت عليه السيارة القديمة هذه مستمد من شيفروليه كورفيت C8 2021 ، التي تمثل الجيل الثامن والجديد بالكامل من كورفيت ، والتي سبق وخضعت لتجربة قيادة مفصلة برفقة كريم ديب .

كما تم تعديل أنظمة التعليق بشكل كامل في سيارة كورفيت كشف قديمة لتتناسب مع المحرك الجديد ،لتحصل على نظام تعليق أمامي مستقل من Art Morrison C7 مع ارتفاع قابل للتعديل عند الركوب ، وتم تعديل بريكات السيارة أيضاً لتحصل على 6 مكابس في الأمام مستمدة من سيارة كورفيت C7 .

وكون هذه السيارة الكلاسيكية القديمة حصلت على ديسك بريك حجم 14 إنش ، تم تزويدها بـ اطارات حصرية من EVOD حصرية لها محاطة بـ عجلات Nitto .

وتضمنت التعديلات الخارجية دهان خارجي للسيارة بلون خرز الزجاج ( glass beads ) قبل أن يتم تغطيته بلوني ؛ Franny Green ، و Global High Solids .

من الداخل حصلت كورفيت على امبلي فاير JL واتصال بلوتوث ومقاييس داكوتا الرقمية وإضاءة LED في جميع الأنحاء .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.