تسريبات صحفية حول خطة تقديم سيارة كورفيت SUV متطورة

انتشر على الانترنت تسريبات صحفية محمسة تشير إلى خطة تقديم سيارة كورفيت SUV كهربائية بالكامل متطورة من قبل شركة جنرال موتورز (General Motors) الأمريكية .

ولو صحت هذه التفاصيل نحن نتحدث عن طراز جديد يجعل من كورفيت تتحول إلى علامة فرعية ، مثلما فعلت شركة فورد مع سيارة العضلات الأمريكية موستنج عندما كشفت في عام ٢٠١٩ عن طراز الكروس أوفر الكهربائي بالكامل فورد موستنج ماخ اي ٢٠٢١ .

وهذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها أن الخمس سنوات الأخيرة شهدت على توفير فئة سيارات كروس أوفر و SUV من قبل معظم صناع السيارات ، بما أن الطلب في السوق العالمي مرتفع على هذه الفئة من الطرازات المتعددة الاستخدامات المرتفعة عن الأرض ، مما جعلنا نشهد على النجاح الذي سجلته سيارات مثل ؛ بنتلي بينتايجا ، و لامبورجيني اوروس ، و رولز رويس كالينان ، وغيرهم من طرازات جعلت شركات سيارات غير متوقعة توفر هذه الفئة من المركبات .

وكما نشرت بلومبرج (Bloomberg) مؤخراً تخطط جنرال متوتورز لتوفير سيارة كورفيت SUV كهربائية بالكامل مبنية على الطراز الرياضي الحالي كورفيت سي ٨ ٢٠٢١ ، لتوفير فئة سيارة تنافس بالتحديد موستنخ ماخ اي ، ومن المتوقع أن تتوفر هذه السيارة الرياضية الكهربائية للبيع في الأسواق خلال عام ٢٠٢٥ ، مما يعني أن هذه التفاصيل لو كانت صحيحة فالمشروع في بدايته .

وأضاف التقرير الغير رسمي أن جنرال موتورز تدرس توفير عدة تصاميم تخيلية مختلفة من كورفيت المرتفعة عن الأرض ، قبل اعتماد تصميم واحد تكشف عنه .

وحتى الآن مازالت شركة جنرال موتورز لا تدلى بأي تصريحات رسمية تؤكد هذه التسريبات الصحفية أو تنفيها !

وبعد الحديث عن فرصة توفير نسخة مرتفعة عن الأرض من سيارات شيفروليه كورفيت (Chevrolet Corvette) ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طراز كورفيت سي ٨ الجديد :

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية حول مصير توفير سيارة كورفيت SUV كهربائية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.