سيارة كيا العسكرية تجعلك تعتقد أنها إحدى سيارات همر هامفي الأمريكية

هل سبق لكم وشاهدتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيارة كيا العسكرية التي ستجعلكم تعتقدون أنها إحدى سيارات همر هامفي الأمريكية .

سيارة كيا العسكرية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر تحمل اسم كيا Light Tactical Vehicle – اختصار KLTV – وهي مخصصة فقط لـ كوريا الجنوبية موطن سيارات كيا متورز .

تصميم سيارة كيا العسكرية هذه قريب جداً من سيارات همر الأمريكية ، وبعيداً بالكامل عن هوية تصميم سيارات كيا الـ SUV من طرازات ؛ كيا سبورتاج ، و كيا سورينتو ، و كيا تيلورايد ، والصدمة بالنسبة لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه الصور تمثل الجيل الثالث من طراز كيا Light Tactical Vehicle المصنوع ليعمل فقط في التطبيقات العسكرية فقط ، فـ سيارة كيا العسكرية هذه مزودة بهيكل خارجي مصفح .

ميكانيكياً تعمل هذه السيارة العسكرية الكورية بالاعتماد على محرك ديزل مع تيربو يولد قوة 225 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات وتستطيع حمل 7 طن .

مدرعة عسكرية

بالتأكيد وظيفة هذه السيارة ستكون فقط بنقل الجنود أو المعدات العسكرية لخدمة الجيش في كوريا الجنوبية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة كيا Light Tactical Vehicle هل يجعلكم تعتقدون أنها سيارة همر هامفي ؟؟؟ عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.