سيارة لامبرقيني تعمل في مطار إيطالي كسيارة إرشاد للطائرات

سيارة لامبرقيني تعمل في مطار إيطالي كسيارة إرشاد للطائرات

يمتلك مطار مدينة (يولونيا) الإيطالية أفضل علامة ترحيب في العالم ، حيث تم وضع الشارة الترحيبية على سيارة لمبرجيني هوراكان في مطار ( ماركوني ) في بولونيا ، ولكنها ليست مجرد سيارة ترحيبية وإنما تعمل كمركبة إرشاد لتدل الطائرات إلى المكان الذي تحتاج الذهاب إليه لللإقلاع أو الهبوط .

حيث قدمت الشركة الإيطالية سيارتها الجديدة (هوراكان RWD) التي تعمل بنظام الدفع الخلفي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي ليست مجرد سيارة استعراضية ، فبالإضافة إلى الشارة الترحيبية ، تحمل السيارة عبارة ( اتبعني) مطبوعة على بابي السيارة .

شاهد أيضاً : أكبر 5 طائرات في العالم 

وقام مركز لمبرجيني التصميمي بوضع تصميم هذه السيارة التي تعمل على إرشاد الطائرات حول المطار قبل إقلاعها وبعد هبوطها على أرض المطار ، وبالطبع فمن السهل على الطيارين الانتباه لهذه السيارة المميزة والتي تلفت الأنظار وحتى دون طلائها اللافت ذي المربعات الصفراء.

View this post on Instagram

#succedesoloabologna ,#lamborghini , #motorvalley , #motorvalleyfest , #lamborghiniaventador

A post shared by @ g.gambini on

وفي الحقيقة عزيزي القارئ ، فإن استخدام سيارة لامبرقيني هوراكان لإرشاد الطائرات جاء مناسباً ، فلطالما استوحت علامة الثور الهائج تصاميم سياراتها من الطائرات ، كما أن مقر الشركة يقع بالقرب من مدينة بولنيا .

ومن جهة أخرى فقد حجزت لامبورغيني مساحة على أرض المطار لعرض سيارة لامبرقيني أوروس وأفينتادور SVJ ، والتي سبق وأن قدم لكم فريق عرب جي تي تجارب قيادة مفصلة لكل منهما ، حيث قام زميلنا كريم ديب بنجربة قيادة لامبورجيني أوروس في حلقة من برنامج تجربة قيادة ، وقبله زميلنا صهيب شعشاعة في برنامج تغطية خاصة .

كما قدم لكم صهيب تجربة فريق عرب جي تي لـ سيارة لامبورقيني افينتادور  SVJ في حلقة مميزة ، هذا بالإضافة إلى تجربة سيارة هوراكان ايفو موديل 2020 ، والتي قدمناها لكم بداية العام الحالي .

وفي النهاية يؤسفنا إخبارك عزيزي القارئ أنك لن تستطيع شراء هذه السيارة ، فكما هو الحال في الكثير من السيارات التي لم يصنع منها سوى نسخة واحدة في العالم ، سيارة لمبرجيني هوراكن هذه ليست مخصصة للبيع !

ولكن يمكنك دائماً التعرف على سيارات الثور الهائج  المتوفرة للبيع في صفحتنا الخاصة بتقارير سيارات لمبورجيني .

View this post on Instagram

A post shared by Enrico Diddi (@enrid03) on

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

سيارة لامبرقيني تعمل في مطار إيطالي كسيارة إرشاد للطائرات

بواسطة عرب جي تي