سيارة لامبورجيني اوروس معدلة من شركة أمريكية تجري اختبار لقوتها

سنعرفكم اليوم على نتيجة اختبار قوة خضعت له سيارة لامبورجيني اوروس معدلة من قبل شركة أمريكية بالاعتماد على جهاز داينو – Dyno .

السيارة الايطالية اوروس ذات اللون الأزرق المميز التي نتحدث عنها في هذ الخبر زودت بحزمة تعديلات HPE750 بيرفورمانس مقدمة من شركة هينيسي بيرفورمانس – Hennessey Performance .

فبعد مرور أيام على عرضنا فيديو نشرته شركة التعديل هينيسي يظهر سباق سرعة قانوني على حلبتها في ولاية تكساس الأمريكية جمع بين جيب جراند شيروكي تراكهوك قبل أن تصبح بقوة ألف حصان و شيفروليه كورفيت سي 8 الجديدة .

شاهد نتيجة اختبار الداينو خضعت له سيارة لامبورجيني اوروس معدلة هينيسي :

قبل الحديث عن نتيجة التعديل هذه نود تذكيركم أن الداينو هو جهاز متخصص بقياس القوة الحقيقية التي تصل إلى من محرك السيارة وصولاً إلى عجلات السيارة ، وكانت نتيجة اختبار الداينو على لامبورجيني اوروس قبل التعديل 546 حصان من القوة و 822 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أما السيارة المعدلة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر فحصلت على قوة 620 حصان و 990 نيوتن.متر من عزم الدوران وصلت إلى عجلاتها مما يعني من أن أرقام الأداء الصادرة من محرك السيارة المعدلة أكبر من ذلك بكثير .

ومع هذه النتيجة يتبين لنا أن فرق القوة بين السيارة المعدلة مقارنة مع اوروس قبل التعديل على جهاز الداينو 74 حصان و 168 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب التذكير وبعيداً عن حديثنا المتعلق بنتيجة اختبار القوة التي خضعت له سيارة لامبورجيني اوروس معدلة من هينيسي ، هذه مواصفات لامبورجيني اوروس بدون أي تعديل :

محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين توربو يصدر منه قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيك زد اف من 8 سرعات دبل كلتش ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي التي يبلغ وزنها 2,200 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 12.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .

بعيداً عن عالم التعديل شاهدوا اختبار قيادتنا التفصيلي لـ ثاني سيارة SUV من الصانع الايطالي لامبورجيني التي تشترك بنفس الشاصي مع سيارة اودي كيو 8 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.