أغرب سيارة لامبورغيني افنتادور في العالم تعتقد نفسها دبابة

سنعرفكم اليوم على أغرب سيارة لامبورغيني افنتادور (Lamborghini Aventador) في العالم حتى الآن ، ونؤكد لكم أنها حقيقية وليست معدلة بشكل رقمي تخيلي .

التعديلات التي حصلت عليها السيارة الرياضية الخارقة افنتادور جعلتها تبدو دبابة ايطالية تقتحم المسارات الجليدية بجنون وتميز مع لونها البرتقالي الذي يشع بين الثلج الأبيض ، وربما كانت هذه التزويدات مناسبة أكثر لشقيقتها لامبورغيني اوروس !

وفقاً لما نشر على قناة TheStradman في موقع اليوتيوب وصلت الأفكار الجنونية إلى سيارة الثور الهائج افنتادور ليتم التخلي عن عجلاتها الأصلية لتحصل بدلاً منها على اطارات تبدو مثل مجنزرات مستمدة من الدبابات الحربية أو شيء من هذا القبيل ، مما رفع من هيكل أغرب سيارة لامبورغيني افنتادور في العالم ومكنها من اجتياز الثلوج برشاقة وسرعة وتميز ! وتم تعديل أنظمة التعليق والتوجيه في هذه السيارة الخارقة .

شاهد الفيديو لكي تصدق بعينيك أن هذه السيارة المعدلة موجودة بشكل حقيقي على أرض الواقع :

بعد هذا العرض تجعلنا سيارة افنتادور معدلة نعتقد أنها سيارة اوف رود أو شىء من هذا النوع ! ولكن في الحقيقة أنها بالفعل سيارة من صنع شركة لامبورغيني ولكنها حصلت على تعديلات جنونية تضمنت اطارات مجنزره مناسبة للسير على الثلوج ، ونلاحظ أن عملية التعديل جعلت هذه العجلات العجيبة تبرز وتبتعد عن هيكل السيارة الخارقة لكي لا تتسب بأي احتكاك معه .

تضمن هذا العرض الذي يظهره الفيديو مشاركة من السيارة الأمريكية جيب جلاديتور (Jeep Gladiator) المناسبة لاقتحام هذا النوع من الطرق الصعبة .

يستبعد فريقنا في عرب جي تي حصول أغرب سيارة لامبورغيني افنتادور في العالم على تعديلات ميكانيكية متعلقة بقلبها النابض ، وكما هو معروف تعتمد افنتادور الأساسية بمحرك V12 سعة 6,5 لتر يولد قوة تصل إلى 690 حصان (700 حصان أوروبي PS) و 690 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من سبع غيارات أوتوماتيكي ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي الخارقة الأداء من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,9 ثانية ، وتقطع ربع الميل (400 متر) في 10,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

ولمن لا يذكر حصلت هذه السيارة على نسخة فيس لفت في عام 2016 تحمل اسم افنتادور S وهو الطراز المتوفر حالياً بنسختيه الكوبيه والكشف ، وتم توفير العديد من الطرازات الخاصة من هذه السيارة السريعة .

 

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.