سيارة لاندكروزر 2021 الجديدة تظهر في صور مسربة على مجلة يابانية

نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر صوراً مسربة لـ سيارة لاندكروزر 2021 الجديدة ، تم نشرها مؤخراً على الانترنت من خلال مجلة يابانية اسمها بيست كار ، قبل أن يتم إطلاق سيارة تويوتا الـ SUV الكبيرة الحجم بشكل رسمي .

وفقاً لما توضحه الصور المسربة الخاصة بـ سيارة تويوتا لاندكروزر موديل 2021 الجديدة ، يبدو أن هذه السيارة اليابانية ستحافظ على تصميم مستمد من هويتها الحالية ولكنها ستحصل عصلت على لمسات عصرية جديدة كما توضح الصور ، تضمن شبك أمامي جديد مكون من 3 عمدان أفقية التصميم من الكروم يتوسطها شعار تويوتا ، ويحيط بهذا الشبك مصابيح جديدة ثلاثية الأضواء ويشبك بين المصابيح والشبك من الأسفل خط كرومي على شكل حرف U .

ومن الواضح لنا حصول سيارة لاندكروزر 2021 الجديدة على صادمين وخلفي جديدين ، كما أصبح تصميم السيارة مربع للغاية وبالتحديد من الخلف مع زجاج عمودي أسفله أضواء LED جديدة وإشارات انعطاف جديدة ، ونلاحظ الخطوط العضلية الحادة التي حصلت عليها السيارة وأقواس العجلات التي زودت بها والتي يوجد أسفلها جنوط جديد كما نلاحظ عتبات الأبواب الجانبية .

تويوتا لاندكروزر 2021لم تتوفر صوراً مسربة تكشف عن داخلية تويوتا لاندكروزر الجديدة القادمة ، ولكن نرجح حصولها على لمسات متطورة تضمن ؛ شاشة كبيرة الحجم جديدة لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية ، و شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، والعديد من أنظمة مساعدة السائق على الطرق العادية والطرق الوعرة أيضاً .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة خيارات المحركات التي ستتوفر على تويوتا لاندكروزر الجديدة ، ولكن ستتضمن بالتأكيد محرك 6 سلندر وخيار هجين ، وهناك شكوك عالمية سبق وتحدثنا عنها متعلقة بمصير استمرار احتفاظ سيارة لاندكروزر 2021 بـ محرك V8 !!! ولكن ذلك لن يؤثر على مقدار عدد الأحصنة الصادرة من محركات هذه السيارة الضخمة التي لن تقل عن 400 حصان .

من المرجح الكشف عن طراز تويوتا لاندكروزر الجديد خلال عام 2020 القادم إن شاء الله ، قبل تقديم شقيقتها الأفخم لكزس LX في عام 2021 .

من باب التذكير فقط : شاهدوا تحدي راس بـ راس بين نيسان باترول ضد تويوتا لاندكروزر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.