اشاعات حول سيارة لاند روفر جديدة قادمة مصغرة عن ديفندر بسعر رخيص

سنتحدث اليوم عن اشاعات انتشرت على الانترنت تتوقع قدوم سيارة لاند روفر جديدة ، أصغر حجماً من ديفندر ٢٠٢١ الحالية بسعر رخيص يستهدف فئة جديدة من العملاء .

فبعد الكشف عن سيارة جاكوار E-Pace ٢٠٢١ فيس لفت المحدثة منذ أيام معدودة ، سنتحدث اليوم عن سيارة جديدة يتوقع قدومها من أمها الثانية شركة لاندروفر البريطانية ، لتمثل أيضاً فئة طراز SUV صغير الحجم .

فخلال الوقت الذي ننتظر فيه تحديد وقت الكشف عن سيارة رنج روفر ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل المتوقع أن يكون خلال العام المقبل إن شاء الله ، انتشرت أقاويل غير رسمية ترجح أن الصانع الانجليزي سيعمل على توفير سيارة لاند روفر جديدة أصغر في الحجم من طراز ديفندر .

وفقاً لما تم نشره عبر موقع What Car سيتم إطلاق هذه السيارة الجديدة خلال عام ٢٠٢٢ ، أما سرعتها الذي سيكون منخفض مقارنة مع سيارات لاندروفر الحالية فسيبدأ تقريباً من ٢٥ ألف باوند استرليني أي ما يعادل ٣٢،٤٣٢ دولار أمريكي أو ١٢١،٦٢٠ ريال سعودي .

وبعد ذكر الثمن المتوقع لهذه السيارة الجديدة ذات المصير الغامض ، نود التنويه أن سعر ديفندر ٢٠٢١ القياسية يبدأ عالمياً من ٤٢،٩٢٠ باوند استرليني أي ما يعادل ٥٥،٦٩٩ دولار أمريكي أو ٢٠٨،٨٧١ ريال سعودي .

ويرجح أن تمتلك سيارة لاند روفر جديدة الصغيرة في الحجم تصميم خارجي مستمد من طراز ديفندر الجديد مع أبعاد أقل ، ولكنها ستحصل على داخلية مختلفة وتحتوي على مواد أقل جودة مما يبرر سبق فرق السعر الهائل بين السيارتين .

أضاف هذا التقرير الصحفي الغير رسمي أن هذه السيارة القادمة ستعتمد على محرك ٣ سلندر سعة ١.٥ لتر مستخدم حالياً في سيارات جاكوار لاندروفر ، وستعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات وستتوفر اختيارياً مع نظام دفع كلي للعجلات ، وستتوفر لاحقاً بنسخة بلج ان هايبرد يتم شحن محركها الكهربائي بمقبس كهربائي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم مصير توفير ديفندر صغيرة الحجم ورخيصة الثمن .

ملاحظة : نود التأكيد عليكم أن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر رقمية تخيلية تم تقديمها من قبل Dejan Hristov .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.