سيارة لكزس LX570 معدلة بدون سقف من أجل هواية عربية شهيرة

مثل كل يوم ثلاثاء أنتم على موعد مع حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) برفقة صهيب شعشاعة ، ونجمة هذه الحلقة ستكون سيارة لكزس LX570 معدلة بشكل مميز للغاية لتكون مناسبة لرحلات الصيد !

سنتحدث في حلقة اليوم كيف تم تحويل لكزس SUV إلى سيارة مقناص بعد أن تم قص سقفها ، وتضمنت عملية التعديل إزالة عمدان B Pillar و C Pillar ، ليبقى فقط عمود A Pillar الذي يأتي في المقدمة ويتصل بالزجاج الأمامي .

تعرفوا بالتفصيل على ما تميزت به نجمة حلقة اليوم سيارة لكزس LX570 معدلة لرحلات الصيد برفقة الصقور :

بعد أن عرفناكم على جيب لكزس معدل المكشوف السقف والمناسبة لهواية الصقارة ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات عرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار :

سيارة ال اكس 570 التي عرفناكم عليها ضمن حلقة اليوم تجذب جميع الأنظار نحوها ، فهي مميزة لدرجة أنها تلفت جميع الأشخاص حتى لو لم يكونوا مهتمين بعالم السيارات .

تتضمن التغيرات التي حصلت سيارة لكزس LX570 معدلة ، بالإضافة لـ قص سقفها وإزالة عمدان B Pillar و C Pillar ، تزويدها بـ صدام أمامي و صدام خلفي مقصوصين ليتم تخفيف انخفاضهم نحو الأرض مما يجعل السيارة مناسبة أكثر لاقتحام أصعب الطرق الوعرة .

تم توفير أضواء كشافات على صدام أمامي ، ومن الخلف تم توفير صندوق خلفي خاص بها كونها سيارة SUV كشف بدون سقف وعمدان ويجب تسكير هذه المنطقة مما يوفر ايروديناميكية أفضل .

لم تحصل هذه السيارة على أي تعديل ميكانيكي يذكر فهي تمتلك قدرات اوف رود ممتازة جداً مه محرك V8 سعة 5,700 سي سي بقوة 362 حصان ، ولكن إزالة سقف والسيارة والعمدان قلل من وزنها مقارنة مع LX570 الأساسية مما وفر تسارعات أفضل من أرقام الشركة .

ولتوفير حماية للركاب تم إضافة عمود خلف مقاعد الصف الأول يحمي السائق ومرافقة الجانبي ، ولكن هناك خطر يحيط بركاب الصف الثاني ، في حال إنقلاب السيارة لا قدر الله ، وهي تأتي مع أوراق رسمية تؤكد أنها نظامية وفقاً للقوانين الاماراتية .

خلال حلقة اليوم ذكرنا صهيب بـ سيارة نيسان باترول سوبر سفاري فتك معدلة مخصصة أيضاً لهواية الصقارة والصيد .

نتوجه بالشكر إلى رامز صاحب مركز RRR ، المتخصص بتأجير السيارات وتصليحها والعناية بها ، الذي وفر لنا سيارة لكزس LX570 معدلة بدون سقف لكي نعرفكم عليها في حلقة اليوم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.