سيارة لكزس SUV فخمة جديدة قادمة لتقتحم الطرق الوعرة

سنتحدث اليوم عن أجدد معلومات صحفية رسمية متعلقة بقدوم سيارة لكزس SUV فخمة جديدة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة بالتحديد .

فبعد أن تحدثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ أيام قليلة حول تسريبات صحفية متعلقة بخيارات محركات سيارة تويوتا لاندكروزر ٢٠٢٢ (2022 Toyota Land Cruiser) جديدة كلياً قادمة ، لن نتحدث ضمن هذا الخبر عن شقيقتها الفخمة لكزس ال اكس ٥٧٠ ٢٠٢٢ (2022 Lexus LX 570) ، بل عن سيارة لكزس جديدة قادمة .

وفقاً لما تم نشره على موقع Automotive News هناك سيارة اس يو في (SUV) فخمة تعمل شركة لكزس اليابانية المملوكة من قبل تويوتا على تطويرها مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة بالتحديد .

حيث صرح السيد جاك هوليس (Jack Hollis) ، رئيس قسم العمليات في شركة تويوتا أمريكا الشمالية ، تزداد شعبية الطلب على سيارات الاس يو في والكروس أوفر بشكل مستمر في الأسواق العالمية ، ويرغب العملاء بتوفير المزيد من الخيارات والفئات ، وأكد أن شركة لكزس ستوسع تشكيلتها من هذه الطرازات .

وأضاف هذا المتحدث الرسمي هناك فرصة لتوفير سيارة لكزس SUV فخمة جديدة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

ومن الجانب الآخر تشير التقارير الصحفية أن الجيل الجديد القادم من تويوتا لاندكروزر أنها ستصبح أقل فخامة وأكثر قدرة على اقتحام الطرق الوعرة ، مما يفسح المجال للفخامة أمام شقيقتها من الأم الثانية لكزس LX 570 ٢٠٢٢ .

ومن باب التذكير أشارت توقعات صحفية احتمالية توفير لاندكروزر ٢٠٢٢ بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك ٦ سلندر سعة ٣،٥ لتر مع توين توربو .
  • نظام هجين يجمع بين محرك V6 سعة ٣،٥ لتر مع توين توربو مع محرك كهربائي .
  • محرك ٦ سلندر يعمل على الديزل سعة ٣،٣ لتر .

وبعد استعراض فرصة توفير سيارة لكزس SUV فخمة جديدة قد تكون مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات لكزس والتي كانت مع السيارة العملية الاقتصادية الفخمة ذات السعر المناسب لكزس ار اكس ٣٥٠ (Lexus RX350) برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.