سيارة لمبرقيني مورسيلاجو معروضة للبيع بسعر رخيص ولكن …

سيارة لمبرقيني تعتبر حلماً للكثير من محبي السيارات وعشاق السرعة ، ولكن مع  الأسعار الباهظة لهذه السيارات الخارقة ، فإن الحلم قد يبدو بعيد المنال على أرض الواقع .

إلا أن هذه السيارة على وجه الخصوص قد تكون طريقتك المثلى من أجل شراء سيارة لامبورجيني ، وانضمامك إلى هذا النادي الحصري المميز وخاصة بسعرها المعروض والذي يقل عن سعر السيارة في السوق بأكثر من النصف .

سيارة لمبرقيني مورسيلاجو

فكما تعرف عزيزي القارئ ، فإن لمبورجيني مورسيلاجو هي سيارة نادرة لم يصنع منها سزى 4,099 نسخة في العالم فقط ، ولذلك فهي سيارة مطلوبة ويقبل على شرائها هواة اقتناء السيارات لضمها إلى مجموعاتهم من السيارات المميزة ، حيث يتراوح سعر سيارة لمبرجيني مورسيلاجو من موديل 2007 بين 167 ألف و 215 ألف دولار  (627 ألف و 806 آلاف ريال سعودي)

 أما سيارة لمبرقيني مورسيلاغو هذه  فهي معروضة للبيع على موقع Copart المتخصص ببيع السيارات بمبلغ أقل بكثير ، لا يتجاوز 65 ألف دولار  (244 ألف ريال)

ويحسب ما جاء في الموقع فإن عداد المسافة المقطوعة في هذه السيارة يشير إلى مسافة 23,433 ميل ، وفيما يبدو هذا كرقم جيد بالنسبة لسيارة مستعملة منذ 2007 ولكن عند الحديث عن السيارات الخارقة  يعتبر هذا الرقم مرتفع في الحقيقة .

إلا أن المسافة المقطوعة ليست السبب وراء سعر السيارة الرخيص ( نسبيا )

فكما تشاهد في الصور يبدو أن السيارة قد تعرضت لحادث تسبب في أضرار كبيرة للزاوية الخلفية ما أدى إلى هذا الانخفاض الكبير في سعر السيارة ، انخفاض بمقدار 100 ألف دولار ، وبالطبع فمن الممكن إصلاح السيارة ولكنها ستكون عملية صعبة ومرتفعة الثمن إذا أردت أن تصلح السيارة كما ينبغي وبالطريقة الصحيحة .

ولكن في نهاية المطاف فإن سعر 65 ألف دولار لسيارة خارقة ونادرة مع محرك V12 بقوة 631 حصان لا يبدو كصفقة سيئة ، حتى وإن كان الهيكل الخارجي بحاجة إلى تصليح .

وعلى الرغم من الأضرار في الهيكل الخارجي إلا أن داخلية السيارة تبدو بأحسن حال ، وخاصة مع الفرش الأصفر الجلدي  ونلاحظ من الداخل أن  السيارة تمتلك قير أوتوماتيكي بـ6 سرعات لا بد أنه سيوفر لك تجربة قيادة مثيرة .

 إذا أثارت سيارة لمبرقيني اهتمامك ، فدعنا ننبهك عزيزي القارئ  إلى أن الموقع غير مسؤول عن أي أعطال قد تجدها في السيارة ، ما يعني أنك ستشتري السيارة على مسؤوليتك الخاصة ، على الرغم من أن الإعلان يقول أنها تعمل بشكل جيد

الآن أخبرنا ما رأيك ؟ هل تقبل بشراء السيارة ؟

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.