Search
Close this search box.

سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة في أوضح صور رقمية لها

هذه ليست أول مرة نزودكم بها بـ صور رقمية تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة القادمة ، ولكنها أوضح صور ترسم توقعات حول تصميم سيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم بالاعتماد على آخر صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية من هذا الطراز المنافس لكلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة اودي S8 2020 الجديدة كلياً المنافسة لـ مرسيدس S63 AMG ، وقدمنا لكم يوم أمس حلقة متجمدة من برنامج تغطية خاصة نجمتها مرسيدس GLE 53 AMG كوبيه 2020 ، سنتحدث اليوم عن نجمة مهمة جداً لدى شركة مرسيدس بنز ستكون من أهم السيارات الجديدة التي ستظهر رسمياً في عام 2020 الذي سيبدأ يوم غد إن شاء الله .

وقبل الحديث عن الجيل القادم الذي سيحمل مسمى S Class W223 أعلن العملاق الألماني أنه صنع عدداً يزيد عن نصف مليون سيارة من طراز S Class W222 ، الجيل الحالي من اس كلاس الذي كانت بدايته في عام 2013 والذي اقترب موعد إيقاف إنتاجه ، وتمت هذه العملية في مصنع مرسيدس بمدينة شيندلفينجن الألمانية .

واليوم نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أوضح صور تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة تم تقديمها من قبل موقع kolesa.ru .

تكشف لنا هذه الصور الخيالية الشبك الأمامي الجديد الأكبر في الحجم ، والأضواء الأمامية العصرية التصميم ، والصادمين الأمامي والخلفي الجديدين ، إلى جانب الخطوط الحادة من غطاء المحرك وصولاً إلى أبواب السيارة التي حصلت على مقابض مخفية داخل الهيكل وأغطية مرايا جانبية جديدة وجنوط كبيرة الحجم وجديدة بالتأكيد ، من الخلف نلاحظ حصول اس كلاس القادم بهذا التصميم الرقمي على انتفاخات ومصابيح جديدة مستمدة من شقيقتها سيارة مرسيدس CLS 2020 إلى جانب مشتت هواء خلفي جديد ومخارج عادم جديدة أيضاً .

بعيداً عن التصميم من المرجح أن تتوفر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 6 سلندر سعة 2.9 لتر و 3 لترات مع نظام هجين ، يعمل على البنزين وعلى الديزل .
  • وستعتمد سيارة S63 AMG 2021 على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بالتأكيد .

حتى الآن لم يتم تحديد موعد ظهور الجيل الجديد من S-Class ولكنه سيكون في عام 2020 كموديل لعام 2021 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع