سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة في أوضح صور رقمية لها

هذه ليست أول مرة نزودكم بها بـ صور رقمية تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة القادمة ، ولكنها أوضح صور ترسم توقعات حول تصميم سيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم بالاعتماد على آخر صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية من هذا الطراز المنافس لكلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة اودي S8 2020 الجديدة كلياً المنافسة لـ مرسيدس S63 AMG ، وقدمنا لكم يوم أمس حلقة متجمدة من برنامج تغطية خاصة نجمتها مرسيدس GLE 53 AMG كوبيه 2020 ، سنتحدث اليوم عن نجمة مهمة جداً لدى شركة مرسيدس بنز ستكون من أهم السيارات الجديدة التي ستظهر رسمياً في عام 2020 الذي سيبدأ يوم غد إن شاء الله .

وقبل الحديث عن الجيل القادم الذي سيحمل مسمى S Class W223 أعلن العملاق الألماني أنه صنع عدداً يزيد عن نصف مليون سيارة من طراز S Class W222 ، الجيل الحالي من اس كلاس الذي كانت بدايته في عام 2013 والذي اقترب موعد إيقاف إنتاجه ، وتمت هذه العملية في مصنع مرسيدس بمدينة شيندلفينجن الألمانية .

واليوم نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أوضح صور تخيلية لـ سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة تم تقديمها من قبل موقع kolesa.ru .

تكشف لنا هذه الصور الخيالية الشبك الأمامي الجديد الأكبر في الحجم ، والأضواء الأمامية العصرية التصميم ، والصادمين الأمامي والخلفي الجديدين ، إلى جانب الخطوط الحادة من غطاء المحرك وصولاً إلى أبواب السيارة التي حصلت على مقابض مخفية داخل الهيكل وأغطية مرايا جانبية جديدة وجنوط كبيرة الحجم وجديدة بالتأكيد ، من الخلف نلاحظ حصول اس كلاس القادم بهذا التصميم الرقمي على انتفاخات ومصابيح جديدة مستمدة من شقيقتها سيارة مرسيدس CLS 2020 إلى جانب مشتت هواء خلفي جديد ومخارج عادم جديدة أيضاً .

بعيداً عن التصميم من المرجح أن تتوفر سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 6 سلندر سعة 2.9 لتر و 3 لترات مع نظام هجين ، يعمل على البنزين وعلى الديزل .
  • وستعتمد سيارة S63 AMG 2021 على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بالتأكيد .

حتى الآن لم يتم تحديد موعد ظهور الجيل الجديد من S-Class ولكنه سيكون في عام 2020 كموديل لعام 2021 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.