سيارة مرسيدس جي 63 ليموزين مصفحة جديدة مقدمة من شركة Inkas

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس جي 63 ليموزين مصفحة جديدة مقدمة من شركة Inkas ، وتعتمد على طراز مرسيدس AMG G63 2020 ، مما يجعلها مناسبة لتنقلات الشخصيات المهمة المحاطة بالخطر .

قبل الحديث عن تفاصيل عملية تصفيح نسخة الأداء الأعلى من سيارات مرسيدس جي كلاس  ، نود تذكيركم بـ سيارات مصفحة سبق وتحدثنا عنها فريقنا في عرب جي تي تم تقديمها من الشركة الكندية Inkas Armoring :

شاهد الفيديو لتتعرف على سيارة ليموزين جديدة مصفحة ضد الرصاص :

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة مرسيدس جي 63 ليموزين مصفحة جديدة مقدمة من شركة Inkas حصلت على قاعدة عجلات تم إطالتها بمقدار 173 إنش ! وعلى الرغم من هذه الزيادة في الطول إلا أن هذه السيارة المعدلة تتسع فقط لأربعة أشخاص على متنها (من ضمنهم السائق) ، ولكنهم سيشعرون برفاهية كبيرة فهي مزودة مع كراسي قابلة للاستلقاء بالكامل مع وظائف التدفئة والتدليك ، ويمكن للعملاء اختيار كسوة جلدية أو من الكنتارا ، كما يوجد هناك شاشة 4k للتلفزيون مع نظام صوتي متميز ، ويتم التحكم فيه بالكامل من خلال شاشة تحكم مثبته بين المقاعد الخلفية .

من ناحية مواصفات مقاومتها للهجوم الناري تأتي سيارة جي كلاس ليموزين المصفحة هذه مع معايير حماية CEN 1063 BR6 ، وهذا يعني أن هيكل السيارة يمكنه صد نيران الأسلحة الصغيرة حتى 7.62 و 308 طلقة ، والأرضية قادرة على تحمل قوة قنبلتين تنفجران في وقت واحد .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حصلت هذه سيارة مرسيدس جي 63 ليموزين مصفحة على نظام تعليق معدل يستطيع تحمل مقدار الزيادة في وزنها مقارنة من الطراز الأساسي قبل التعديل ، ولكنها لم تمتلك أي تحسينات ميكانيكية على القلب النابض ، فهي تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين توربو بقوة 577 حصان (585 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سعر هذه الليموزين المصفحة ، ولكن سعر سيارة G63 المصفحة سابقاً من شركة Inkas كان 1.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,500,000 ريال سعودي .

من باب التذكير قام فريقنا في عرب جي تي في الماضي يتعريفكم على أغلى 5 سيارات مصفحة في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.