سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2021 تظهر في صور تجسسية جديدة

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2021 القادمة ، التي ستكون أفخم سيارة SUV لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، ولكننا اليوم حصلنا على صور تجسسية جديدة لهذه السيارة الجديدة كلياً قبل إطلاقها رسمياً .

فنحن بانتظار إطلاق العديد من الطرازات المهمة في أسطول سيارات مرسيدس 2021 الجديدة كلياً ، تتضمن القائمة التالي :

مجموعة صور تجسسية جديدة لـ سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2021 بنسخة تجريبة :

آخر معلومات حصلنا عليها عن أجدد سيارات مايباخ 2021 أشارت إلى أن هذه النسخة من GLS ستظهر قبل إنتهاء عام 2019 الجاري إن شاء الله .

من المفترض أن تعتمد أفخم سيارة SUV لدى شركة مرسيدس على طراز مرسيدس GLS 2020 ، الذي سبق وجرب قيادته زميلنا مصعب شعشاعة ، ولكن نسخة مايباخ لن تحصل على 3 صفوف من مقاعد الركاب بل ستكتفي بصفين لتوفر قدر عالي من الراحة والرفاهية لركاب الصف الثاني .

سيارة-GLS-الجديدة

المواصفات الميكانيكية المتوقعة لـ سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2021 القادمة :

من المفترض أن تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو من المفترض أن يصدر منه قوة 483 حصان (490 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يعمل إلى جانب هذا المحرك تقنية EQ Boost توفر قوة إضافية يبلغ قدرها 21 حصان و 249 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نستبعد توفر هذه السيارة بـ محرك V12 ، حيث أن شركة مرسيدس بنز تعمل على إحالة هذا المحرك الكبير في الحجم إلى التقاعد .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تحصل داخلية سيارة مايباخ 2021 القادمة هذه على لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وستحصل على شاشة بنفس هذا الحجم أيضاً لنظام الترفيه والمعلومات ، وقد تزود بـ شاشات لوحية قياس 7 إنش تمكن ركاب الصف الثاني من التحكم بنظام الترفيه والمعلومات MBUX ، كما ستملك مقصورة سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2021 على أعلى مواصفات الترف والرقي من الصانع الألماني .

رجحت توقعات صحفية سابقة أن سعر مايباخ GLS الجديدة كلياً سيكون يتراوح حول مبلغ 184 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 690 ألف ريال سعودي .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.