وأخيراً عرفنا من الأسرع صهيب شعشاعة مع C63 أم كريم ديب مع الكابوس

التحدي الذي وعدناكم به منذ شهور ستشاهدون نتيجته اليوم بعد سباق شرس جمع بين سيارة مرسيدس C63 AMG مزودة يمتلكها صهيب شعشاعة ضد شيفروليه كورفيت C6 Z06 معدلة يمتلكها كريم ديب .

بعد الكثير من التشويقات تحدت سيارة C63 الألمانية التي تحمل لقب ” دارك نايت ” بقيادة صهيب ، سيارة كورفيت Z06 الأمريكية التي تحمل لقب ” الكابوس ” بقيادة كريم ، على مضمار حلبة دبي اوتودروم في الامارات .

ونود التنويه أن تعديل السيارتين متشابه تقريباً حيث أنهما تمتلكان فل اكزوز و فلاتر هواء ، ولكن سيارة C63 حصلت بالإضافة إلى ذلك على ثروتل معدل و انتيك معدل ، وفي المقابل تتميز سيارة كورفيت Z06 قديمة بامتلاكها ايروديناميكية أعلى بوزن أقل يتراوح حول 1,400 كيلوغرام وتمتلك اطارات سيمي سليك .

شاهد فيديو التحدي الشرس بين العضلات الألمانية ضد العضلات الأمريكية :


السباق الأول الانطلاق كان من السكون انتصرت به كورفيت رغم انطلاقة سيارة مرسيدس C63 AMG مزودة القوية ، وكان الفرق بالنهاية قليل بين السيارتين .

السباق الثاني كانت انطلاقته من سرعة 40 كم/س انتصرت به وبقوة كورفيت Z06 بفارق واضح ، بعد أن ساهمت الايروديناميكية وقلة الوزن بنتيجة هذا التحدي .

السباق الثالث والأخير الانطلاقة من سرعة 80 كم/س انتصرت به بالتأكيد سيارة العضلات الأمريكية كورفيت C6 Z06 .

ومع هذه التحديات القانونية على حلبة السباق نعلن رسمياً انتصار الكابوس في الثلاثة سباقات على الحلبة .

مواصفات كورفيت C6 Z06 صاحبة لقب الكابوس :

تعتمد على محرك LS7 سعة 7 لترات بعد التعديلات البسيطة يأتي بقوة 540 حصان على الكرنك ( المحرك ) ، ويتصل مع قير بوكس عادي التبديل TR6060 .

مواصفات سيارة مرسيدس C63 AMG مزودة صاحبة لقب دارك نايت :

تعتمد على محرك 8 سلندر سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 560 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيك ، ووزنها أعلى من الكابوس .

بعيداً عن نتيجة هذا السباق الحماسي هذه فيديوهات فلوق سابقة برفقة الكابوس و دارك نايت :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.