سيارة مرسيدس G500 4×4² زودت بإطارات جديدة تجعلها مدرعة بشكل إضافي

سبق واختبرنا قيادة سيارة مرسيدس G500 4×4² التي تعبر مدرعة إنتاج تجاري مخصصة للسير على الطرق العامة بشكل يومي الاستخدام ، وعلى الرغم من إمتلاك هذه السيارة هوية تصميمة مميزة بطابع هجومي ، ولكن يبدو أن هذا غير كافي بالنسبة للبعض .

فاليوم حصلنا على صور لـ سيارة مرسيدس G500 4×4² معدلة ، لتحصل على إطارات جديدة Fratello-T من Forgiato قياس 24 إنش ، ومن الممكن أيضاً طلبها بقياس 22 إلى 26 إنش وفقاً لطلب العميل ، وبخيارات متنوعة من الألوان ، وهذه الإطارات محاطة بـ عجلات تويو – Toyo قياس 37 إنش .

سيارة مرسيدس G500 4×4²

كما تضمنت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها مدرعة مرسيدس بنز المتوفرة بشكل إنتاج تجاري مدني ، حصولها على أجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر بدلاً من لمسات الكروم ، مما يعطي المزيد من الروح الرياضية لهذه المركبة المخصصة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة ، وحصلت على مصابيح خلفية مظللة ونوافذ سوداء اللون .

وعلى الرغم من أن سيارة مرسيدس G500 4×4² تتميز بارتفاعها الهائل عن الأرض إلا أن حزمة التعديلات هذه تضمنت تزويدها بنوابض تعمل بشكل إضافي على توفير المزيد من الارتفاع لهذه السيارة الضخمة ، ولكن ذلك قد يتسبب بجعلها تفقد بعض من قدراتها على المنوارات بسرعة أثناء الإنعطاف ، لكي تتخصص باقتحام الطرق الوعرة فقط ؟

ميكانيكياً لا يوجد أي تغييرات على هذه السيارة ، فالقلب النابض لها محرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات.

مرسيدس جي واجن

وتتسارع هذه النسخة من طراز مرسيدس جي كلاس من 0 إلى 100 كم/س في 7.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 210 كم/س (بما أنها سيارة مرتفعة عن الأرض فقد تشكل سرعات أعلى من ذلك خاطراً يؤدي إلى انقلابها لا سمح الله).

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدأ سعر مرسيدس G500 4×4² الأساسية وفقاً لـ أسواق الإمارات العربية المتحدة من 255 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 936,600 درهم إماراتي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالإطارات الجديدة التي حصلت عليها مدرعة مرسيدس بنز ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.