سيارة مرسيدس SUV جديدة قادمة ظهرت في صور مسربة

حصلنا اليوم على صور مسربة تم التقاطها في السر تظهر سيارة مرسيدس SUV جديدة قادمة أثناء عملية اختبارها من قبل فريق مهندسي شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) .

فبعد أن تم رصد سيارة السيدان الكهربائية مرسيدس EQS جديدة موديل 2022 مركونة خارج مصنع سيارات تسلا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل بيعها للعملاء ، حصلنا اليوم على صور تظهر نسخة مرتفعة عن الأرض من طراز مرسيدس اي كيو اس ( Mercedes EQS ) الكهربائي بالكامل .

تم نشر الصور التجسسية لنسخة تجارب متوقع أنها لـ طراز مرسيدس EQS SUV من قبل فريق Motor1 .

نود التنويه أن سبق وتم رصد نسخة تجارب من هذه السيارة الكهربائية الجديدة القادمة ، عندما تم اختبارها وهي مغطاة في الثلوج ضمن اختبارات شتوية شديدة تخضع لها قبل الكشف عنها وإنتاجها .

لم تتوفر العديد من الصور لنسخة التجارب المتخفية أسفل التمويهات من سيارة مرسيدس SUV جديدة قادمة تعمل على الكهرباء ، وعلى الرغم من تخفيها أسفل التمويهات التي تحاول حجب تصميمها إلا أن هوية تصميمها ستكون مستمدة من سيارة السيدان الكهربائية التي تم الكشف عنها وبشكل رسمي مؤخراً .

كما تم نشر صور داخلية سيارة 2023 جديدة القادمة لأول مرة في صور مسربة ، لنلاحظ الشاشات المنتشرة أمام السائق ومرافقة رغم وجود أغطية تحاول حجب هذه التفاصيل .

ميكانيكياً يرجح أن تتشارك سيارة الـ SUV بنفس محركات مرسيدس EQS سيدان 2022 :

  • النسخة القياسية مع محرك كهربائي وحيد يوفر قوة 329 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • النسخة ذات الأداء الأعلى تجمع بين عمل محركين كهربائيين يصدر منهما قوة 516 حصان و 828 نيوتن متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول سيارة مرسيدس SUV جديدة قادمة تعمل على الكهرباء سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

بعيداً عن المستقبل هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات مرسيدس الألمانية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.