سيارة مزودة بـ محركات طائرة نفاثة تجعل من سرعة بوغاتي تشيرون سخرية

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يوثق نتيجة قيام سيارة مزودة بـ محركات طائرة نفاثة باختبار سرعتها في الصحراء على حلبة Hakskeenpan في جنوب أفريقيا .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن بلود هوند ال اس ار – Bloodhound LSR البريطانية التي اقتحمت مؤخراً حلبة Hakskeenpan الصحراوية لتسجل سرعة خارقة أثناء تجارب حقيقية قامت بها لتصل إلى سرعة 537 كم/س (أعلى سرعة حققتها على أرض الواقع حتى الآن) .

شاهد فيديو يوثق أعلى سرعة وصلت لها سيارة بلود هوند LSR مزودة بـ محركات طائرة نفاثة :

تمكنت سيارة Bloodhound LSR البريطانية كما ذكرنا قبل قليل من الوصول إلى سرعة 537 كم/س (334 ميل/س) خلال أقل من 20 ثانية ، أقصى سرعة سجلتها بشكل مجرب ، كما أن هذه التجربة وثقت كيف تمكنت هذه السيارة الصاروخية أن تتسارع من 80 كم/س وصولاً إلى سرعة 482 كم/س في 13 ثانية فقط فقط فقط !!!

اختبارات هذه السيارة السريعة جداً مستمرة حيث أن فريق Bloodhound البريطانية يسعى إلى للوصول إلى سرعة تزيد عن 804 كم/س بـ سيارة مزودة بـ محركات طائرة نفاثة خلال الأسابيع الأربعة المقبلة إن شاء الله .

تصريح السائق المحترف اندي غرين الذي وصل إلى سرعة 537 كم/س على متن سيارة Bloodhound LSR :

” لقد سجلنا النجاح باختبارين حقيقيين لنصل إلى سرعة 537 كم/س في التجربة الثانية ، وكانت الرياح تسير بسرعة قوية تزيد عن 24 كم/س أثناء تسجيل هذا الرقم ، نحن سعداء للغاية بهذا النجاح “.

من باب المعرفة فقط حلبة Hakskeenpan الصحراوية عبارة عن مسار معد بشكل خاص في صحراء جنوب أفريقيا من أجل اختبارات السرعة يبلغ طوله 20.4 كم .

من المفترض أن تسجل Bloodhound LSR السيارة الخارقة المزودة بـ محركات طائرة نفاثة آخر تجربة لتسجيل رقم قياسي نهائي للسرعة خلال نهاية عام 2020 القادم إن شاء الله ، والطموح يتمنى أن تتمكن من الوصول إلى سرعة 1,608 كم/س .

بعد هذه الأرقام الهائلة المتعلقة بالسرعة من منكم تذكر تجربة قيادتنا لـ سيارة بوغاتي تشيرون ، التي أصبحت أرقامها عادية جداً عند التحدث عن سرعة سيارة صاروخية مثل Bloodhound LSR .

من باب التذكير : قائمة بـ اسرع سيارات في العالم ضمن برنامج Top 5 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.