سيارة مستعملة للبيع الآن بـ سعر يظهر ربحاً مالياً يصعب تصديقه خلال 3 سنوات

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة مستعملة للبيع بـ سعر يظهر ربحاً مالياً يصعب تصديقه خلال 3 سنوات من إطلاق السيارة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة بينينفارينا فيراري سيرجيو – Pininfarina Ferrari Sergio النادرة التي سبق والتقى بها فريقنا في عرب جي تي في إطلاقها العالمي الأول ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ، واليوم نتحدث عن سيارة مستعملة للبيع من طراز فيراري سيرجيو موجودة بالتحديد لدى صالة بيع سيارات في بلجيكا .

ferrari-sergio

الصدمة عند الحديث عن سيارة مستعملة للبيع من طراز فيراري سيرجيو هي سعرها ، فالثمن المطلوب مقابل الحصول على هذه الـ فيراري النادرة التي قطعت حتى الآن مسافة 118 كم (73 ميل) هو ثروة تبلغ 4.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 15,375,000 ريال سعودي !!! مع العلم أن سعر السيارة عندما كانت جديدة من الشركة كان يبدأ من 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,875,000 ريال سعودي .

ولمن لا يذكر تعتمد سيارة بينينفارينا فيراري سيرجيو على طراز فيراري 458 ايطاليا (توقف إنتاجه ويحل بدلاً منه الآن طراز فيراري 488 جي تي بي) ، وصنع من هذا الطراز الخارق 6 نسخ في العالم لتكريم المصمم الإيطالي سيرجيو بينينفارينا الذي توفي في شهر يوليو من عام 2012.

مقاعد فيراري

ميكانيكياً القلب النابض لـ سيارة بينينفارينا فيراري سيرجيو هو محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 597 حصان (605 حصان اوروبي PS) ، لتتسارع السيارة الكشف من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان .

لو كنت تمتلك الثروة يا عزيزي المتابع هل ستفكر بـ شراء سيارة مستعملة للبيع من طراز فيراري سيرجيو ، أم ستختار إحدى السيارة الأسطورية بوغاتي تشيرون الأرخص منها ؟ شاركنا برأيك عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

You might also like