سيارة موستنج قديمة تعتقد نفسها مركبة بيك اب

نشر على الشبكة العنكبوتية مؤخراً صورة تثير الشكوك والتعجب مما جعلنا نتوقع بأنها نتيجة اعتقاد سيارة موستنج قديمة أنها تحولت إلى مركبة بيك اب مناسبة للقيام بالمهمات الصعبة!

قبل أن نتحدث عن سيارة العضلات الأمريكية هذه التي ظهرت وهي تقوم بنقل شيء غير متوقع ، نود تذكيركم بترتيب أجيال طراز فورد موستنج :

  • الجيل الأول صنع خلال السنوات من ١٩٦٥ حتى ١٩٧٣ .
  • الجيل الثاني صنع من عام ١٩٧٤ حتى سنة ١٩٧٨ .
  • الجيل الثالث تم إنتاجه خلال الأعوام من ١٩٧٩ حتى ١٩٩٣ .
  • الجيل الرابع تم صنعه منذ عام ١٩٩٤ واستمر حتى سنة ٢٠٠٤ .
  • الجيل الخامس صنع خلال السنوات من ٢٠٠٥ حتى ٢٠١٤ .
  • الجيل السادس والحالي كانت بداية إنتاجه في عام ٢٠١٥ .

والآن لنعود إلى موضوعنا لهذا اليوم بعد أن نشرت صورة على Reddit تظهر سيارة موستنج قديمة فضية اللون تسير على أحد الطرق العامة في ولاية فلوريدا الأمريكية ، وهي تنقل على متنها حمولة يصعب على سيارة SUV نقلها فكيف الوضع على سيارة كوبيه رياضية ؟

كما هو واضحٌ لنا سيارة الموستنج هذه تسحب العشرات من الأنابيب الفولاذية المعلقة على جانبيها وتضع في صندوقها الخلفي الذي بقي مفتوح لفائف ضخمة من أسلاك بيوت الدجاج ، ومتوجه على ما يبدو إلى أحد المزارع ، معتقدة نفسها مركبة بيك اب ، واستعان مالك هذه السيارة الكوبيه بمجموعة من الأحبال لكي يثبت هذه الحمولة الثقيلة على سيارة العضلات القديمة التي تبدو بحالة محزنة وهي تنقل على متنها شيء غير متوقع !

يشعر فريقنا في عرب جي تي بالحزن على هذه النسخة من موستانج ، لأنه ببساطة لا توجد طريقة للخروج من هذه الرحلة الغريبة بدون بعض الخدوش والاصابات من هذه الحمولة الثقيلة والحادة .

يتوجب علينا إخباركم أن سيارة موستنج قديمة هذه هي عبارة عن أحد نسخ الجيل الرابع من هذا الطراز وهي بالتحديد فورد موستنج جي تي التي تم صنعها من عام ١٩٩٩ حتى سنة ٢٠٠٤ وتعتمد على محرك ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٤.٦ لتر يصدر منه قوة ٢٦٠ حصان .

بعيداً عن هذا الموقف المحزن الذي تعرض له هذه السيارة الرياضية القديمة ، نود تذكريكم باختبار قيادتنا لسيارة شيلبي جي تي ٥٠٠ الجديدة ، التي تعتبر حالياً أقوى سيارة فورد إنتاجية في التاريخ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.