سيارة ميتسوبيشي اكليبس مغطاة بشيء غير متوقع من الخارج

حصلنا اليوم على فيديو يكشف عن نتيجة تغطية هيكل سيارة ميتسوبيشي اكليبس الرياضية القديمة التي توقف إنتاجها بشيء خارجي غير متوقع !!!

فكما نشر على قناة Garage54 في موقع اليوتيوب تم تعديل هذه السيارة الرياضية اليابانية القادمة من الخارج بعدد هاءل من المرايا اللامعة الصغيرة الحجم التي يبلغ عددها وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لدينا 65 ألف مرآة صغيرة .

شاهد الفيديو لكي تتعرف على مراحل تغليف سيارة ميتسوبيشي القديمة هذه بعدد كبيرة من المرايا العاكسة :

ومن باب التذكير تمثل سيارة ميتسوبيشي اكليبس فئة سيارة رياضية مدمجة صنع منها 4 أجيال خلال الأعوام من 1989 حتى عام 2011 كموديلات من عام 1990 حتى عام 2012 .

ترتيب أجيال هذه السيارة اليابانية الصنع :

  • الجيل الأول الذي حمل رمز 1G صنع من عام 1990 حتى سنة 1994 .
  • الجيل الثاني الذي حمل رمز 2G صنع من عام 1995 حتى سنة 1999 .
  • الجيل الثالث الذي حمل رمز 3G صنع من عام 2000 حتى سنة 2005 .
  • الجيل الرابع الذي حمل رمز 4G صنع من عام 2006 حتى سنة 2012 .

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي عملية التعديل هذه تستند على سيارة ميتسوبيشي اكليبس بجيلها الثالث وكان لونها الأساسي قبل التعديل أحمر ولكنه بعد التعديل أصبح عبارة عن فضي لامع بانعكاسات المرايا الصغيرة .

استغرقت عملية تعديل هيكل هذه السيارة 4 أسابيع للعمل على جعلها مغلفة من الخارج بشيء غير متوقع ، ويعتبر هذا وقت معقول للغاية وأقل من المتوقع نظراً لإتقان عملية تثبيت 65 ألف مرآة على سيارة ميتسوبيشي هذه .

ولأصحاب الفضول الراغبين بمكان وجود هذه السيارة اليابانية التي تم تعديلها من الخارج بهذه الطريقة المميزة ، نؤكد لكم أن سيارة اكليبس الرياضية القديمة هذه تعيش في روسيا .

نستبعد أن تحصل هذه السيارة المعدلة على موافقة قانونية لكي تسير على الطرق العامة ، فهذا العدد الهائل من المرايا المثبته عليها ستشكل إنعكاسات هائلة تحت أشعة الشمس وتحت الأضواء الساطعة في عتمة الليل ، مما قد يتسبب بتشتيت أنظار السائقين الآخرين على الشوارع العامة المخصصة للجميع .

من باب التذكير فقط : سبق وزودناكم سابقاً بمجموعة من الصور تكشف نتيجة تحويل سيارة ميتسوبيشي اكليبس إلى سيارة زومبي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.