هل تستطيع سيارة نيسان الرياضية المعدلة هذه التحرك مع هذه الاطارات

هل تستطيع سيارة نيسان الرياضية المعدلة هذه السير على الطرق العامة مع هذه الاطارات ؟ هذا ما سنكشف عنه اليوم عندما نعرفكم على نيسان 350 زد – Nissan 350Z معدلة ظهرت مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الرياضية المزودة بـ اطارات جديدة جنونية تستطيع جذب جميع الأنظار نحوها حتى بالنسبة للأشخاص الغير مهتمين بعالم السيارات ، نود تذكيركم بالسيارة الاختبارية التي ظهرت خلال الشهر الماضي نيسان Z بروتو التي تمهد الطريق لنسخة إنتاجية منها ستكون بديلة عن طراز 370Z من شركة نيسان اليابانية .

سنعرض عليكم ضمن هذا الخبر مجموعة من الفيديو التي نشرت على إحدى حسابات موقع انستقرام ، والتي تظهر سيارة نيسان الرياضية المعدلة ذات اللون الأخضر الفاتح وهي تسير على الشوارع الأمريكية بكل ثقة :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gabriel Rivera (@thats_gvbe) on

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gabriel Rivera (@thats_gvbe) on

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gabriel Rivera (@thats_gvbe) on

هذه السيارة معدلة يمتلكها صاحب حساب thats_gvbe على موقع انستقرام لتتفاخر بحصولها على اطارات كرومية كبيرة وجديدة تحيط بها اطارات عريض مائلة بشكل هائل من الأعلى نحو داخل الهيكل ومن الأسفل للخارج ، ولتتمكن نيسان 370Z من احتواء هذه الاطارات بداخل الهيكل حصلت على أقواس عجلات بارزة ، وتتضمن التعديلات تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض بشكل هائل مما يضيف إليها المزيد من الصعوبة عند قيادتها على الطرق العامة ، كما أنها زودت بصاديمن أمامي وخلفي جديدين وأجزاء خارجية جديدة تتضمن حواف .

على الرغم من اختلاف الأذواق إلا أن مالك هذه السيارة المعدلة يحبها وتعجبه ، وسنتفق بدون أي شك أنها تجذب الأنظار نحوها سواءً باعجاب أو تعجب واستنكار لهذه التعديلات الخارجية .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف حصول سيارة نيسان الرياضية المعدلة بهذه الاطارات على تزويدات ميكانيكية ، ولكننا نود التنوية عن قيام زميلنا كريم ديب سابقاً على اختبار شقيقتها نيسان 370 زد التي تعتمد بشكل أساسي على محرك 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.7 لتر يصدر منه قوة تتراوح بين 328 حصان إلى 330 حصان ، ويتراوح عزم الدوران فيها ما بين 363 نيوتن.متر إلى 373 نيوتن.متر .

نود الآن أن نعرف رأيكم بكل صدق هل نالت هذه النسخة المعدلة ذات اللون الأخضر الفاتح من طراز نيسان 350Z إعجابكم أم لا ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.