سيارة نيسان باترول 2020 تظهر بكل وضوح في الامارات قبل إطلاقها

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور لـ سيارة نيسان باترول 2020 المحدثة أثناء تواجدها بالتحديد في دبي قبل إطلاقها بشكل رسمي المقرر أن يكون خلال شهر سبتمبر الجاري إن شاء الله .

ولا تعتبر هذه أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول مرة نتحدث بها عن التحديثات التي سيحصل عليها بطل الدروب نيسان باترول – Nissan Patrol ، التي كنا نتمنى لو كانت تمثل الجيل السابع الجديد بالكامل من سيارة الـ SUV الضخمة ، ولكنها وللأسف تجديدات على الجيل الحالي من هذه السيارة اليابانية التي تمتلك قاعدة جماهرية ضخمة في أسواق الخليج العربي بالتحديد .

وكما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصلت سيارة نيسان باترول 2020 على تجديدات خارجية تشمل على شبك أمامي جديد أكبر حجماً من المتوفر في سيارة باترول 2019 الحالية ، تحيط بهذا الشبك مصابيح جديدة عصرية ، ويبدو أن جوانب السيارة لم تحصل على تحديثات واضحة ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ مصابيح جديدة كبيرة الحجم تتصل مع بعضها البعض بواسطة شريط كرومي ممتد أسفله عمودي فضي اللون مطفي يحمل كلمة PATROL ، وهناك تحديثات واضحة على تصميم الصادم الخلفي الذي حصل على زوايا مربعة وعلى مشتت الهواء الخلفي والجناح المثبت فوق غطاء الصندوق الخلفي .

كما توضح صور سيارة نيسان باترول 2020 المسربة التجديد على هويتها الداخلية مع كسوة جلدية فاخرة وزخارف عالية الجودة ، ولم يبخل الصانع الياباني على ما يبدو بتوفير تقنيات متطورة لمساعدة السائق على القيادة .

من المرجح أن تعتمد سيارات باترول 2020 المحدثة ميكانيكياً على نفس المحركات الحالية بدون أي تغيير يذكر  :

  • محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات يولد قوة 275 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ صور سيارة نيسان باترول 2020 المحدثة على نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً صوراً مسربة لعدوتها تويوتا لاندكروزر 2021 .

داخلية نيسان باترول 2020من باب التذكير فقط هذه تجاربنا السابقة :

نيسان باترول سوبر سفاري.

بيك اب من نيسان باترول .

من الأفضل نيسان باترول أم تويوتا لاندكروزر

نيسان باترول نيسمو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.