سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً ستبقى محتفظة بشكلها الغير تقليدي

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصورة التجسسية التي تم التقاطها بشكل سري لنسخة تجريبية من سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً القادمة أثناء اختبارها بشكل سري .

وعلى الرغم من تغطية هيكل هذه السيارة الغامضة بالتمويهات الخارجية التي تحجب ملامح جيلها الثاني القادم ، إلا أننا نستطيع ملاحظة أنها  نيسان جوك 2020 من خلال تصميمها الغير تقليدي الذي يثير التعجب والحيرة .

هذه الصورة التجسسية تهر حصول سيارة نيسان جوك 2020 على شبك أمامي يحمل هوية حرف V مثل جميع سيارات نيسان الجديدة ، تحيط بها مصابيح أمامية بتصميم عصري ، وحصل هيكل السيارة على ما يبدو على خطوط حادة وعلى أقواس عجلات عريضة ، ومن الواضح لنا أن هناك مقابض أبواب خلفية مخفية .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيعتمد الجيل الثاني القادم من سيارة الكروس أوفر اليابانية نيسان جوك – Nissan Juke على قاعدة عجلات CMF-B الجديدة كلياً التي ستتوفر على رينو كليو 2020 الفرنسية ، والمستخدمة في سيارة نيسان ميكرا 2019 .

نيسان جوك 2020

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي صوراً لداخلية نيسان جوك الجديدة كلياً القادمة ، ولكنها ستوفر مساحة أكثر رحابه للركاب .

وبالاعتماد على معلومات رسمية سابقة أدلى بها Alfonso Albaisa ، رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان ، شكل نيسان جوك 2020 القادمة سيكون مختلفاً عن سيارة نيسان IMX الاختبارية ، ولن تستمد سيارة جوك الجديدة شكلها من شقيقتها الكهربائية نيسان ليف 2019 .

صور نيسان جوك 2020

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد على خيارات التالية من المحركات :

  • محرك 3 سلندر سعة لتر .
  • محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربو .
  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 مع تيربو من ديزل .
  • وقد تتوفر بنسخة هجينة .

2020-nissan-juke

لم يتم حتى الآن تحديد موعد إطلاق الجيل الثاني من نيسان جوك ، ولكن نرجح ظهورها بنسخة اختبارية خلال شهر ابريل القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في امريكا لنقل الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

نود تذكيركم أننا قمنا مؤخراً بعرض تجربة قيادتنا لأغلى سيارات نيسان التي يشكلها سعرها صدمة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments