شاهد ماذا تفعل سيارة نيسان 2022 جديدة على شوارع عاصمة أريزونا

تم مؤخراً نشر صور تجسسية توضح جزء من ما تفعله سيارة نيسان 2022 جديدة وهي متخفية أسفل نسخة تجارب تغطيها التمويهات من الخارج ، لنشاهدها وهي تتجول بثقة على شوارع فينيكس عاصمة ولاية أريزونا الأمريكية .

السيارة الجديدة التي نتحدث عنها هي النسخة الإنتاجية القادمة من سيارة نيسان زد بروتو ( Nissan Z Proto ) الاختبارية التي تم الكشف عنها في شهر سبتمبر من عام 2020 الماضي ، والتي ستكون بديلة عن نيسان 370 زد ( Nissan 370Z ) .

تأتي هذه الصور المسربة بعد فترة من تسريب صور سيارة نيسان زد الجديدة القادمة .

تم رصد نموذجين تجريبيين من سيارة نيسان 2022 وهي تتجول على الشوارع الأمريكية ليتم التقاط صوراً تجسسية لهم ونشرهم على موقع الانستقرام .

هذه الصور التجسسية الجديدة تجعلنا نعتقد أن شكل هذه السيارة مستمد من انفينيتي كيو 60 ريد سبورت 400 ( Infiniti Q60 Red Sport 400 ) ، وكلا النموذجين يحتويان على اطارات سوداء تحفي خلفها بريك كاليبرز حمراء اللون ، وتحمل هذه النسخ الاختبارية لوحات أرقام ولاية ميشيغان الأمريكية .

من المحتمل أن تكون الولايات المتحدة أكبر سوق لـ سيارة نيسان زد ، لذا فليس من المفاجئ أن تجري شركة تصنيع السيارات اليابانية الكثير من الاختبارات على طرق الولايات المتحدة .

يرجح أن تتشارك سيارة نيسان زد بروتو بنفس محرك انفينيتي Q50 و انفينيتي Q60 ، مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو ، وستحصل على قير بوكس اوتوماتيكي 9 جي ترونيك مقدم من شركة مرسيدس بنز الألمانية أو قير عادي التبديل من 6 غيارات .

يتوقع أن تبلغ قوة محرك سيارة 2022 جديدة حول الـ 400 حصان ، مما يجعلها تتفوق بعض الشيء على سيارة تويوتا سوبرا 2021 بسهولة .

من المتوقع أن تكشف شركة نيسان اليابانية عن سيارة 2022 Z الجاهزة للإنتاج في النصف الثاني من العام الجاري ، وهناك توقعات صحفية أن يتم ذلك خلال 15 من شهر نوفمبر القادم إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات شركة نيسان :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.