H9 2021 أكبر سيارات هافال الصينية تحت تجربتنا التفصيلية

تأتي تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة هافال H9 2021 الصينية من محافظة عجلون في شمال المملكة الأردنية الهاشمية ، التي تمثل فئة سيارة SUV أكبر حجماً هافال H6 جديدة .

نود في البداية التوجه بالشكر إلى وكيل سيارات هافال التابعة لدى شركة جريت وول موتورز ( Great Wall Motors ) في الأردن شركة نهج المنار ، والوكيل في العراق شركة نهج العراق .

تم بناء هافال اتش 9 ( Haval H9 ) وفقاً لتصميم بودي اون فريم ( Body-on-frame ) ، مما يوفر أداء ممتاز على الطرق الوعرة .

من خلف قلعة صلاح الدين الأيوبي المعروفة باسم قلعة عجلون وبين أجواء الطبيعة الخلابة تأتي تجربة قيادة سيارة هافال H9 2021 :

بعد مشاهدة تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة صينية جديدة من هافال ، هذا تذكير بـ آخر ثلاث حلقات من برنامج تجربة قيادة مع زميلنا كريم ديب :

وهذا تذكير بـ سيارات هافال الصينية التي جربنا قيادتها حتى الآن :

تأتي سيارة هافال H9 2021 من الخارج بتصميم محافظ للغاية وارتفاع ممتاز مما يجعلها تنافس شخص يستخدمها بشكل عملي على الطرق الوعرة ذات سعر منافس ، وتتوفر هذه السيارة الصينية في الأردن ضمن مواصفات فل اوبشن كاملة المواصفات .

تمتلك سيارة الدفع الرباعي العملية هذه 3 صفوف من مقاعد الركاب لتتسع لنقل 7 أشخاص على متنها ، وفي حال طي مقاعد الصف الأخير تبلغ سعة الحمولة الخلفية 747 لتر .

ميكانيكي سيارة هافال جديدة التي نجربها في حلقة اليوم :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2,000 سي سي مع تيربو تشارجد يولد قوة 228 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف ألماني اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

تأتي هذه السيارة مع ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 200 ألف كم ، أيهما يأتي أولاً .

أسعار سيارة هافال جديدة :

  • سعر هافال H9 2021 في الأردن يبلغ 40,900 دينار أردني .
  • سعر هافال H9 جديدة في العراق يبلغ 32,500 دولار أمريكي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.