سيارة همر H2 سعودية تحمل تعديلات جنونية من عالم آخر

نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) ستكون سيارة همر H2 سعودية تحمل تعديلات من عالم آخر جعلت صهيب شعشاعة يختارها ليعرفكم عليها .

بداية حلقة اليوم نوهنا أن هذا الفيديو تم تصويره بـ كاميرا جديدة بدقة 4k .

هذه ليست أول سيارات همر قديمة التي نجرب قيادتها في عرب جي تي ، فسبق وخضعت همر H1 هامفي لتحدي راس بـ راس ضد سيارة مرسيدس G500 4×4² ، ولكن هذه أول مرة نعرض عليكم تجربة قيادة همر اتش 2 ( Hummer H2 ) ، ونحن لا نختبر في سبيشل كار نسخة عادية بل اصدار مميز بالتعديلات .

تعرفوا عن قرب على سيارة همر H2 سعودية معدلة :

من باب التذكير فقط تم إنتاج سيارات همر H2 خلال السنوات من 2002 حتى 2009 ، وكان هذا الطراز بديلاً عن همر H1 .

كانت بداية السيارة الأمريكية H2 مع محرك 8 سلندر سعة 6 آلاف سي سي بقوة 325 حصان يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 4 سرعات ، ثم أصبحت تتوفر بـ محرك 6,200 سي سي قوته تقل بقليل عن 400 حصان ويرتبط مع قير من 6 سرعات .

تتميز سيارة H2 بالحجم العملاق والوزن الهائل الذي يبلغ 3 طن ، مما يعني أنها لا تمتلك تسارع ممتاز فهي بطيئة وتحتاج إلى 9,2 ثانية لكي تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون بدون أي تعديلات .

ولكن نجمة حلقة اليوم تمتلك أداء محسن وتعتمد سيارة همر معدلة على محرك سعة 6,700 سي سي ( بدلاً من 6,200 سي سي )ز بعد أن حصلت على ستروكر كت مع حشوة مكينة مبدلة بالكامل تتضمن بساتين ودرعان وكرانك جديدين ، وزودت بـ ؛ سوبر تشارج سعة 2,3 لتر ، و فلتر هواء معدل ، و انتركولر معدل ، و امريكان ريسينج هيدرز ، و اكزوز بورلا ، ومن ثم حصلت على برمجة ليصبح المحرك بقوة 600 حصان .

بعد أن عرفناكم على التعديلات الميكانيكية على العملاق الأمريكي سيارة همر H2 سعودية ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات معدلة كعرفناكم عليها ضمن برنامج سبيشل كار :

التعديلات الخارجية تضمن دهان سيارة مميز بلون الرمادي المتجمد مستمد من بي ام دبليو M5 ، وحصلت على واجهة أمامية مع دعامية أمامية تجعلك تعتقد أنها سيارة عسكرية ، وزودت بعدد كبير من الأضواء والكشافات ، كما حصلت على عجلات اوف رود عملاقة حجمها 37 إنش .

تأتي همر مع ماصات صدمات معدلة في الأمام والخلف ، وارتفعت السيارة بشكل إضافي بمقدار 6 إنش مما تطلب إضافة عتبات أبواب الكترونية تسهل الركوب والخروج منها .

داخلية حصلت على تعديلات مميزة تتضمن 4 كراسي بوكيت سيت رياضية من شركة براون ، وهناك لمسات كثيفة من الكاربون فايبر وإضافات من الكنتارا ، وشاشة سوني كبيرة .

نتوجه بكل الشكر إلى كراج فوس ( Fosconcepts ) الذين قاموا بتعديل سيارة همر H2 سعودية من ناحية شكل خارجي وداخلي ، أما التعديلات الميكانيكية فتمت لدى كراج النميري لدى فادي تمور .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.