سيارة هندية تظهر على يوتيوب لتعتبر نفسها رولز رويس كالينان خاصة بالفقراء

ظهرت سيارة هندية عجيبة مؤخراً على إحدى فيديوهات موقع يوتيوب لتعتبر نفسها رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan خاصة بالفقراء .

حصلنا اليوم على فيديو جديد يظهر سيارة هندية عبارة عن نسخة مزيفة عن رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة SUV في العالم ، السيارة الانجليزية التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

والآن سوف نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي حول كافة المعلومات التي نعرفها عن سيارة هندية مزيفة تعتبر نفسها رولز رويس كالينان خاصة بالفقراء ، هذه السيارة المقلدة التي ظهرت مؤخراً في مدينة حيدر اباد – Hyderabad الهندية هي في الأساس ليست سيارة هندية بل هي نسخة مزيفة من رولز رويس كالينان تعتمد على شيفروليه كابتيفا – Chevrolet Captiva ، سيارة الكروس أوفر الصغيرة الحجم الأمريكية .

وبالتأكيد من الصعب تقليد سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة التي تعتبر نفسها قصوراً متحركه مخصصة لنقل الأثرياء على متنها ، ولكن فريقنا في عرب جي تي جذبت انظاره سيارة هندية تعتقد نفسها سيارة رولز رويس كالينان مناسبة للأشخاص من ذوي الدخل المحدود ، بالتأكيد تصميم هذه السيارة المزيفة بعيداً جداً عن شكل الجوهرة كالينان ويتضح من بعد أنها سيارة مزيفة ولكننا نتفق أن تجذب الأنظار نحوها من شدة غرابتها .

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تحدد لنا تكلفة هذه السيارة المزيفة وتكشف لنا هل هي معروضة للبيع أم لا ، كما لا يعلم لنا بمواصفات هذه السيارة العجيبة الميكانيكية .

بعيداً عن مواصفات سيارة هندية مزيفة غامضة يجدر الإشارة إلى أن سيارة رولز رويس كالينان الأصلية تعتمد على نفس شاصي شقيقتها رولز رويس فانتوم ، وقلبها النابض عبارة عن محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض بـ قير زد اف – ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات مما يسمح بأفخم سيارة SUV في العالم من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بع إنطلاقها من السكون في 5.2 ثانية .

رولز-رويس-كولينان

وكما سبق وذكرنا يبدأ سعر سيارة الأثرياء كالينان من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم بنتيجة ظهور سيارة هندية تعتمد على شيفروليه كابتيفا لتكون نسخة مقلدة من رولز رويس كالينان ، عبر خانة التعليقات المرفق في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.