سيارة هونداي غامضة قادمة سترضي العائلات مع 8 مقاعد للركاب

شهدت فعاليات معرض جنيف للسيارات الأسبوع الماضي على إطلاق الجيل الجديد من سيارة هونداي سنتافي 2019 العائلية ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة هونداي غامضة قادمة يبدو أنها سترضي يالتحديد العائلات فهي ستكون مزودة بـ 8 مقاعد للركاب .

حصل فريقنا في عرب جي تي على صور تجسسية لـ سيارة هونداي العائلية الغامضة هذه وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها ، وتقوم باختبارات سرية في منطقة محاطة بالثلوج .

هونداي جديدة

من الواضح أن هذه السيارة الغامشة مزودة بـ 8 مقاعد للركاب ، ويرجح أنها تعتمد على نفس قاعدة العجلات الخاصة بشقيقتها القادمة بنسختها الانتاجية كيا Telluride ، ولمن لا يذكر سبق والتقى زميلنا مصعب شعشاعة بالنسخة الاختبارية من سيارة كيا Telluride ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2016 .

ستقع هذه السيارة الغامضة بفئة أعلى من طراز هونداي سنتافي ، ومن الواضح أنها ستحصل على واجهة أمامية مميزة مع شبك أمامي عريض بشكل مختلف عن سيارات هونداي الحالية تحيط به مصابيح LED بتصميم مميز أيضاً .

ميكانيكياً نرجح أن توفر شركة هونداي الكورية نسخة كهربائية من هذه السيارة الغامضة لتتمشى مع خطتها بتقديم 15 سيارة كهربائية إنتاجية بحلول العام 2020 إن شاء الله ، وقد تتوفر بنسخة هجينة أيضاً .

هيونداي 2020

يتوقع فريقنا أن يتراوح سعر هذه السيارة الـ SUV العائلية الجديد من هيونداي بين 35 ألف دولار أمريكي حتى 45 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل من 131,250 ريال سعودي حتى 168,750 ريال سعودي ، ويرجح أنها ستكون موديل لعام 2020 إن شاء الله .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة العائلية القادمة ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

You might also like