سيارة هيونداي توسان 2021 في أول صور رقمية توقعية

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أيام معدودة من الآن بـ أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة كلياً القادمة ، واليوم سنقدم لكم أول صور رقمية توقعية لهذه السيارة الكروس أوفر الكورية الجديدة .

وقبل الحديث عن سيارة هونداي 2021 الجديدة القادمة هذه نود تذكيركم بآخر تجارب قمنا بها مع سيارات هونداي ، باليسايد 2020 أضخم سيارة SUV لدى الصانع الكوري ، و هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً .

الصور الرقمية التخيلية للجيل الرابع القادم من سيارة هيونداي توسان 2021 تم عرضها على موقع Kolesa.ru ، لتظهر توقعات حول ما قد تبدو عليه سيارة الكروس أوفر الكورية القادمة بالاعتماد على ما وضحته الصور التجسسية من لمسات تجديد متخفية أسفل التمويهات .

وكما ذكرنا منذ أيام يبدو أن سيارة توسان الجديدة القادمة ستتميز بحصولها على واجهة أمامية مختلفة عن باقي سيارات هونداي الجديدة مع شبك ضخم جريء التصميم مع هوية مستلهمة من السيارة الاختبارية هيونداي HDC-2 grandmaster ، تحيط بهذا الشبك أضواء جديدة رفيعة وعصرية للغاية ، وستمتلك صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ومصابيح ضباب ، وستحصل السيارة من الجوانب على خطوط حادة وأقواس عجلات بارزة أسفلها جنوط جديدة .

توسان 2021وصولاً إلى الخلف ستحصل سيارة هيونداي توسان 2021 القادمة على مصابيج جديدة وصادم جديد ومشتت هواء جديد ومخارج عادم جديدة .

كما سبق وأكد نائب رئيس قسم التصميم في هونداي السيد Sangyup Lee ، أن توسان الجديدة بالكامل ستحصل على لمسات تصميم من شقيقتها سيارة السيدان هيونداي سوناتا 2020 .

ومن المتوقع أن تصبح هونداي توسان في جيلها الرابع القادم أكبر بقليل من السيارة الحالية ، فهي ستعتمد على شاصي جديد . وبدون أي شك ستحصل هذه السيارة الجديدة على العديد من المواصفات الخاصة بأنظمة مساعدة السائق إلى جانب العديد من التقنيات .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة هونداي توسان 2021 القادمة مازالت غامضة ولكنها ستتضمن خيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل إلى جانب توفرها بخيار هجين من النسخ .

يجدر الإشارة إلى أن طراز هونداي توسان ينافس كلاً من ؛ جيب كومباس ، و فورد اسكيب ، و هوندا CR-V ، و تويوتا راف فور ، و نيسان X Trail .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.