لامبورجيني افنتادور هندية عبارة عن سيارة يابانية شهيرة تحولت لتصبح ايطالية

سنستعرض معكم اليوم فيديو جديد يوثق كيف تتحرك لامبورجيني افنتادور مزيفة على الشوارع في الهند مع العلم أنها في الأساس سيارة يابانية شهيرة تحولت لتصبح سيارة معدلة تعتقد نفسها ايطالية الصنع .

فبعد أن عرفناكم خلال نهاية الأسبوع الماضي على سيارة لامبورجيني SC20 الوحيدة من نوعها في العالم ، سعركم اليوم على أجدد سيارات لامبورجيني افنتادور مزيفة تحركت على الطرق العامة خلال الليل في الهند مكان صنعها .

قبل مشاهدة الفيديو الذي يظهر النسخة الهندية المزيفة من افنتادور ، هذه تذكير بـ آخر سيارات مقلدة تحدث عنها فريقنا في عرب جي تي ضمن أخبار سابقة :

شاهدوا نتيجة تحول سيارة يابانية شهيرة إلى لامبورجيني افنتادور هندية :

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا أن هذه الافنتادور المقلدة تم صنعها في الشركة الهندية المحلية Executive Mod Trendz التي تتخذ من مومباي مقراً لها ، وهي تعتمد في الأساس على هوندا سيفيك ٢٠٠٩ (2009 Honda Civic) .

وكما يعلم عديد منكم تعتبر لامبورجيني افنتادور الأصلية سيارة خارقة مع محرك وسطي ، أما سيارة سيفيك فهي سيارة سيدان عمليه مع محرك أمامي ، مما يجعل من عملية التقليد مميزة وتحتاج إلى احتراف عالي .

ونكون صادقين لا يمكن انكار الجهد المبذول على تعديل هوندا سيفيك قديمة لتعتقد نفسها إحدى أشهر سيارات لامبورجيني الايطالية الخارقة ، ولكن مقارنة مع السيارة الايطالية الحقيقية يبدو الاختلاف واضح عند السقف وغطاء المحرك الموجود في الخلف ، وهناك فرق بين أبعاد هيكل سيارة يابانية شهيرة تحولت لتصبح ايطالية مقارنة مع افنتادور الأصلية .

وبعيداً عن عمليه التزيف هذه شهد شهر نوفمبر الماضي على إطلاق سيارة هوندا سيفيك ٢٠٢٢ الجديدة كلياً التي ظهرت رسمياً بنسخة ما قبل الإنتاج ، التي تمهد الجيل جديد من طراز سيفيك التي تنافس كلاً ؛ تويوتا كورولا ، و كيا سيراتو ، و فورد فوكس ، و شيفروليه كروز ، و مازدا ٣ ، و هيونداي النترا ، و نيسان سنترا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.