نؤكد لكم هذه سيارة يابانية معدلة وليست لامبورغيني اوروس

سنعرفكم اليوم على لامبورغيني اوروس مزيفة تخفي أسفلها سيارة يابانية معدلة ، وقبل أن نكشف لكم عن النوع الحقيقي لهذا الطراز المتحول نود أن نعرف توقعاتكم ؟

بعد أن خضعت لامبورغيني اوروس 2020 ، التي تعتبر ثاني سيارة SUV تنتجها شركة لامبورغيني الايطالية في تاريخها ، لتحدي من الأسرع برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريب ديب ضد السيارة الانجليزية رنج روفر سبورت SVR 2020 ؟ سنتحدث اليوم عن مشروع جديد لتزيف شكل إحدى أنجح سيارات لامبورغيني الجديدة بالاعتماد على طراز هوندا كروستور – Honda Crosstour .

السيارة المزيفة التي سنعرفكم عليها ضمن هذا الخبر حصلت على اسم هوندا كروساوروس – Honda Crossurus ، كونها تعتمد على سيارة كروستور من هوندا وتحمل هوية اوروس من لامبورغيني .

تمعنوا بتفاصيل شكل سيارة يابانية معدلة لتعتقد نفسها لامبورغيني اوروس :

هذه السيارة البيضاء حصلت على بدي كت يظهر هوية مسروقة من تصميم سيارة اوروس من ناحية شبك وخطوط حادة وصادم ومصابيح أيضاً ، ضمن عمل فني يستحق القليل من جذب الأنظار لمعرفة النوع الاصلي لهذه السيارة التي تؤكد هويتها على الفور أنها مزيفة وليست لامبورغيني حقيقية !

لكن الهوية التصميم من الجوانب كانت كارثية بعض الشيء مع أقواس عجلات بارزة ضمن تعديل ليس مناسب وغير متقن يوجد أسفلها اطارات كرومية فضية لامعة تعطي هوية سيارة رخيصة السعر !

ومن الخلف كانت هوية هوندا كروستور كما هي فلم تحصل السيارة المزيفة إلا على جناح خلفي كبير .

يجدر الإشارة إلى أن كروستور من شركة هوندا التي تمثل فئة سيارة هاتشباك واجن متوسطة الحجم بدأ عملية إنتاجها في عام 2009 كموديل لعام 2010 واستمر صنعها حتى سنة 2015 ، وهي تحمل أيضاً اسم هوندا اكورد كروستور .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أننا تحدثنا في هذا الخبر عن سيارة يابانية معدلة لتعتقد نفسها لامبورغيني اوروس من ناحية شكل مزيف فقط ، ولا تتضمن التعديلات أي تزويدات ميكانيكة تذكر .

سبق وعرفناكم على جنون التعديل في تزيف السيارات الغالية الثمن ضمن العديد من الأخبار السابقة ، ومن ضمنها :

تويوتا MR2 تحولت إلى لامبورجيني فينينو مزيفة معروضة للبيع بهذا السعر .

اعرفوا نوع السيارة الرياضية الأمريكية القديمة التي تحولت إلى بوغاتي فيرون .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.