الممثل والمخرج الشهير سيلفستر ستالون يعلن عن سيارة 2021 قام بشرائها

سنكشف لكم اليوم عن سيارة 2021 جديدة قام الممثل والمخرج الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone) البالغ من العمر 74 سنة بشرائها ليضمها إلى أسطوله الشخصي من السيارات المميزة الذي سبق وتحدث عنه فريقنا في عرب جي تي .

التفاصيل المتوفرة لدينا والتي نشرت على موقع فيس بوك (Facebook) ، تظهر النجم الشهير ستالون عندما استلم سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 كشف جديدة من وكالة Chevrolet Buick GMC Cadillac في مدينة مورفريسبورو بولاية تينيسي الأمريكية .

تمتلك أجدد سيارات سيلفستر ستالون هيكل باللون الأزرق المميز اسمه (Rapid Blue) ، وحصلت على جنوط ألومنيوم لونها رمادي ، وتزتي مع كسوة داخلية بالجلد الأزرق والأسود التي تتجانس مع اللون الخارجي .

من باب المعرفة هذه مواصفات سيارة 2021 جديدة التي امتلكها سيلفستر ستالون :

تعتمد سيارة شيفروليه كورفيت سي 8 على محرك وسطي مكون من 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة تصل إلى 490 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي حال طلب السيارة الرياضية الأمريكية الجديدة مع حزمة Z51 تصل قوة المحرك إلى 495 حصان و 637 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو أن سيارة ستالون الجديدة غير مزودة بحزمة زد ٥١ (Z51) الاختيارية التي ترفع من قوتها قليلاً والتي توفر اكزوز معدل يصدر أصوات مميزة أكثر .

يجدر الإشارة إلى أن سعر كورفيت سي 8 كوبيه 2021 جديدة يبدأ عالمياً من 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي ، أما سعر كورفيت كشف جديدة التي حصل ستالون على أحد نسخها فيبدأ من 67,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 253,106 ريال سعودي .

وقبل تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كورفيت جديدة المزودة بمحرك وسطي ، شاركونا رأيكم بـ سيارة 2021 جديدة التي امتلكها الممثل والمخرج الشهير سيلفستر ستالون ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.