سيارة 2023 جديدة ومتطورة ستنتجها مرسيدس بنز ظهرت بشكل تجسسي

تم رصد سيارة 2023 جديدة ومتطورة ستنتجها شركة مرسيدس بنز (Mercedes Benz) عندما ظهرت ضمن فيديو التقط بشكل تجسسي بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامحها وهي تتجول على الشوارع العامة في وطنها الأم ألمانيا.

سواء كنت ترغب في ذلك أم لا فإن مرسيدس بنز تعمل على جعل كل طراز تنتجه يتوفر بنسخة كهربائية بالكامل ، كما أنها ستصغر من حجم محركات سياراتها الجديدة ، وهناك اشاعات ترجح تخلي سيارة مرسيدس AMG C63 2022 جديدة قادمة عن محرك V8 .

ونحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن سيارة مرسيدس اي كيو اي (Mercedes EQE) القادمة ، والتي ستلحق شقيقتها الأكبر مرسيدس EQS التي ظهرت بنسخها اختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2019 ، ونحن ننتظر في الوقت الراهن إطلاق النسخة الإنتاجية منها التي يتم تجريبها وتطويرها .

شاهدوا الفيديو التجسسي لنسخة تجارب من سيارة 2023 جديدة قادمة :

من المفترض أن تنافس مرسيدس EQE 2023 الجديدة القادمة بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل S ، وهي تمثل النسخة منعدمة الانبعاثات والكهربائية بالكامل من سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم مرسيدس اس كلاس (Mercedes E Class) .

وبما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل من المتوقع أن تركز شركة مرسيدس على مدى المسافة التي ستتمكن من قطعها الشحنة الكهربائية الواحدة ، كما أن الصانع الألماني سيركز على سرعة شحن السيارات الكهربائية القادمة بالطاقة .

وهناك توقعات صحفية غير رسمية تشير إلى توفير فئات متنوعة من سيارات مرسيدس EQE ، قد تتضمن نسخة EQE400 المرجح أن تمتلك قوة 402 حصان و 765 نيوتن متر من عزم الدوران ، والتي قد تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

ولمن لا يذكر سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة مرسيدس EQC الكروس أوفر الكهربائية التي تعتبر أول سيارة ينتجها قسم EQ الجديد لدى شركة مرسيدس بنز والمسؤول عن سيارات الكهرباء ، كما شاركت هذه السيارة في مغامرة فريقنا ضمن أكبر تجربة مع سيارات مرسيدس .

يتوقع أن يتم إطلاق مرسيدس EQE التي تعتبر سيارة 2023 جديدة خلال العام القادم ، ولكن لا توجد معلومات رسمية مؤكده .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.