سيارة 4 مقاعد قد تكون خطة بوغاتي المستقبلية لجذب المزيد من الأغنياء

برأيكم هل ستعجب فكرة توفير سيارة 4 مقاعد من شركة بوغاتي – Bugatti الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW ذوق الأغنياء القادرين على دفع ملايين الدولارات مقبل الحصول على إحدى السيارة التي تحمل شعار بوغاتي ؟؟؟

حصلنا اليوم أعزاءنا على معلومات مثيرة ترسم المستقبل من خلال تصريح مبهم ادلى به السيد ستيفان وينكلمان ، رئيس شركة بوغاتي ، إلى Automotive News Europe .

وقبل الحديث عن المعلومات الجديدة التي تلمح لـ سيارة 4 مقاعد خارقة قد تكون قادمة ، هذه آخر سيارات بوغاتي التي تم الكشف عنها خلال عام 2019 الجاري :

بوغاتي لا فواتور نوار

بوغاتي شنتوديتشي

بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+

سيارة 4 مقاعدلمح السيد ستيفان وينكلمان إلى هناك أفكار وخطط مستقبلية متعلقة بتوسيع تشكيلة سيارات بوغاتي ، وهذا ما سبق وتحدثنا عنه في خبر متعلق بقرار تقديم سيارة SUV من بوغاتي ، ولكن يبدو أن بوغاتي تفكر بتقديم سيارة جديدة مزودة بـ أربعة أبواب تمكن الركاب من الوصول إلى 4 كراسي داخلية !!! وأضاف السيد وينكلمان أن التخطيط لتنفيذ هذا المشروع يطلب انفاق ثروات ضخمة من أجل عملية التطوير والاختبار والبناء ، فهذا المشروع مختلف بالكامل عن هوية سيارات بوغاتي تشريون البديلة عن بوغاتي فيرون ، مما يعني أن بوغاتي ستحتاج إلى دعم ضخم من VW لو قامت بتنفيذ هذه الخطط .

وإبى جانب الحديث المتعلق بـ سيارة 4 مقاعد مستقبلية ، أضاف رئيس بوغاتي معلومة مهمة جداً جداً جداً بالنسبة لعشاق محركات البنزين ، لا يوجد خطة مستقبلية لتوفير سيارة بوغاتي كهربائية (نسخة كهربائية من بوغاتي تشيرون) ، فمن وجهة نظره أن على السيارات الخارقة المحافظة على المحركات التقليدية لفترة زمية معقولة من المستقبل القريب .

كراسي بوقاتيونفى احتمال توفير سيارة بوغاتي يقل سعرها عن مليون دولار أمريكي ، كون هذا المبلغ يعادل ثلث تكلفة شراء أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، واضاف تم بيع النسخة الـ 30 التي سيتم إنتاجها من طراز  بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ الذي ظهر مؤخراً .

من باب التنويه فقط : الصور المرفقو ضمن هذا الخبر هي بالفعل لـ سيارة 4 مقاعد من شركة بوغاتي ، إنها سيارة جاليبر – Galibier الاختبارية التي ظهرت قبل 10 سنوات ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.