سيارة 7 مقاعد أجدد ما ستحصل عليه تسلا موديل S السيدان

سيارة 7 مقاعد أمر يصعب تصديق توفره في سيارة سيدان !!! ولكن لا يوجد شيء مستحيل مع أفكار ايلون ماسك الجنونية ، ويبدو أن حجم توتر شركة تسلا الأمريكية من العدوة الألمانية الجديدة بورش تايكان 2020 كبير للغاية مما سيدفع تسلا موديل S لتوفر 7 كراسي للركاب على متنها .

وقبل الحديث عن هذه النسخة القادمة من سيارة السيدان الكهربائية تسلا موديل اس – Tesla Model S ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم يوم الثلاثاء الماضي حلقة جديدة من برنامج Top 5 لنعرفكم على افضل 5 سيارات الكهرباء 2019 من حيث مسافة الشحنة الواحدة .

تسلا موديل اس 2020تعمل تسلا حالياً على اختبار سرعة سيارة موديل S على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا لكي تحطم الرقم الذي سجلته بورش تايكان والبالغ قدره 7:42 دقيقة ، وهناك تقارير نسربة أشارت إلى أن تسلا موديل S تمكنت سراً من قطع مضمار الحلبة الشهيرة في زمن وقدره 7:23 دقيقة .

أجدد تصريحات أدلى بها تضمنت الإعلان عن سيارة 7 مقاعد قادمة من طراز السيدان تسلا موديل اس ، مما يعني أنه سيتم إضافة مقاعين في صف ثالث من الكراسي وسيتم ذلك في حال زيادة طول السيارة الكهربائية بالكامل !!!

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه السيارة السيدان الكهربائية القادمة ذات الـ 7 كراسي للركاب ستحمل اسم تسلا موديل اس بليد – Tesla Model S Plaid ، ومن المفترض أن تدخل هذه السيارة خطوط الإنتاج في شهر اكتوبر أو نوفمبر من عام 2020 القادم إن شاء الله .

من المفترض أن تعتمد سيارة 7 مقاعد من طراز تسلا موديل اس على 3 محركات كهربائية ، وستسير السيارة على عجلات ميشلين بايلوت سبورت كب 2 ار – Michelin Pilot Sport Cup 2 R .

وبما أننا تحدثنا في هذا الخبر عن سيارة بورش تايكان 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطول سيارات بورش نود إخباركم أن فريقنا في عرب جي تي سيقوم قريباً إن شاء الله باختبار قيادة هذه السيارة الجديدة المتطورة .

للتذكير فقط : سبق وخضعت سيارة السيدان الكهربائية الأمريكية تسلا موديل اس لاختبار قيادة مفصل مع كريم ديب .

الصور التجسسية المرفق ضمن هذا الخبر تم الحصول عليها من موقع motor1 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.