أول عملية تعديل تحصل عليها سيارة AMG بلاك سيريس جديدة

سنتحدث اليوم عن أول عملية تعديل تحصل عليها سيارة AMG بلاك سيريس جديدة من مرسيدس بنز ، التزويدات هذه تم تقديمها على الانترنت من قبل فريق Wheelsandmore .

وربما علم معظم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث عن أول حزمة تعديلات ستحصل عليها مرسيدس ايه ام جي جي تي بلاك سيريس (Mercedes AMG GT Black Series Gets) موديل 2021 التي تم الكشف عنها بشكل رسمي في شهر يوليو من عام 2020 الماضي ، والتي تعتبر أسرع سيارة إنتاجية في العالم مخصصة للطرق العامة على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، بعد أن سحبت هذا اللقب من السيارة الايطالية لامبورجيني افنتادور SVJ .

التعديلات التي ستحصل عليها أجدد سيارة مرسيدس بلاك سيريس تضمنت تزويد السيارة الرياضية الخارقة بـ جنوط معدلة جديدة تضيف لهويتها الهجومية المزيد من التميز .

هذه هي صور اطارات جديدة التي تعتبر ضمن أول عملية تعديل تحصل عليها سيارة AMG بلاك سيريس جديدة :

تتميز هذه الاطارات المعدلة التي يمكن طلبها من شركة التعديل Wheelsandmore بخفة وزنها ، الذي سيتراوح بين 9 إلى 12 كيلوغرام ، أما حجمها فيبلغ 20 إنش .

أما التزويدات الميكانيكية فستجعل من قوة محرك سيارة بلاك سيريس هذه تصل إلى 789 حصان و 870 نيوتن متر من عزم الدوران ، وستزداد السرعة القصوى في السيارة المعدلة لتصل إلى 336 كم/س .

رفع قوة السيارة المعدلة يتطلب توفير فرامل ذات أداء أعلى فيها ، مع ديسك بريك كاربون سيراميك ، وتم أيضاً اضافة اكزوزت معدل .

وبعيداً عن حزمة التعديلات الأولية هذه نود تذكيركم أن مرسيدس AMG GT بلاك سيريس 2021 تعتمد ميكانيكياً بشكل أساسي على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة تصل إلى 720 حصان (730 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير دي سي تي (DCT) من 7 سرعات ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.2 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 325 كم/س .

شاركونا رأيكم بـ أول عملية تعديل تحصل عليها سيارة AMG بلاك سيريس جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.